المرأة والطفل

أمانة المرأة بأول طنطا تنظم ندوة للتوعية بفيروس “كورونا”

كتب :عبدالله رمزيربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
نظمت أمانة المرأة بأول طنطا بحزب مستقبل وطن بالغربية ندوة للتوعية بفيروس كورونا ، برعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب ، وتنفيذًا لتوجيهات المحاسب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، وتحت إشراف أمانة التدريب والتثقيف برئاسة الدكتور عبدالرازق الكومي ، وجيهان السيسى أمينة المرأة بأول طنطا.

وقال الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا ، أن هذه الندوة التثقيفية تأتي في إطار التوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا تنفيذًا لسياسة الحزب ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏فى المشاركة الفعالة وتوعية المواطنين والتصدي لكافة الأزمات، مثمنًا جهود الأمناء المساعدين مسعد السنوسي وعادل الزمزي.

وأوضحت جيهان السيسي أمينة المرأة باول طنطا ضرورة الألمام الكامل بكافة المعلومات عن اصل ومنشأ العدوى وطرق الوقايه منه ، والأطعمة والمشروبات التي تزيد من مناعة الفيروس. وأكدت الدكتورة إيمان الحبشي مديرة إدارة الأمراض المعدية بمديرية الصحة بالغربية، ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي تقوم بها وزارة الصحة، والتأكيد علي أهمية الثقافة الصحية للمواطنين باتباع العادات السليمة التي تحمي من الإصابة بالكثير من الأمراض.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وأشارت الدكتورة دينا أبو حمر، مديرة مستشفى الصدر بطنطا ، الي أهمية نشر الوعى الصحي لتجنب الإصابة بالمرض وتوسيع نطاق تفهم الإجراءات الوقائية الطبية لحصر المرض والوقاية منه. بينما أشار محمد ابو اليزيد عصر هيىة مكتب التدريب والتثقيف الي ان حزب مستقبل وطن بالغربية كان له السبق في تدشين حملة كبري للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا، بعقد ندوات تثقيفية كبري عن أعراضه وسبل الوقاية منه بجميع القرى والمراكز على مستوي المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور مجدي الحفناوى نقيب الأطباء الأسبق
ان مسؤلية وزارة الصحة في اي دوله في العالم الوقاية ، مشيرا الي أن مرض كورونا منذ عام ١٩٣٧ وان منظمة الصحة العالميه هي المرجع الوحيد في العالم ، مؤكدا أن صحة الإنسان تبدأ من صحة الحيوان ، وإذا كان الحيوان سليما لا يمكن نقل العدوى ، وان الفيروسات ليس لها مضاد حيوي وان نقص المناعة سبب وفاة مرضى الكورونا. وفي نهاية الندوة، تم توزيع مطبوعات لمعرفة طرق الوقاية من الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق