مال واعمال

إزدهار الملف الإقتصادي في جمهورية مصر العربية بإنعقاد مؤتمر مصر الدولي الثامن للتبادل التجاري و الإستثمار

كتب/نشأت البسيوني وعبيرحسنيربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

أكد الدكتور عماد الدين محمود رئيس الهيئة العليا للمجلس الإقتصادي بالوطن العربي وأفريقيا إنه طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية والمجهودات الكبيرة التي مرت بها مصر الفترة السابقة من إقامة مشروعات وبروتوكولات تعاون دولي والتوغل في العمق الأفريقي وإحياء المنظومة المصرية الأفريقية وتوغل مصر ورئاستها للإتحاد الأفريقي .
أوجد لنا فرصة تعاون إقتصادي بيننا وبين الدول طبقا لقانون الإستثمار الجديد في شأن جذب المستثمرين على أرض مصر لدعم الإقتصاد المصري .
وأضاف د. عماد بأن مجهودات الرئيس والشروعات العملاقة التي أقيمت في الفترة السابقة أدى إلى وجودنا في جموع الوطن العربي بصورة كبيرة ورغبة من جميع الدول للتعاون معنا بشكل كبير وهذا رفع من شأن مصر للتعاون الإقتصادي بين دول الوطن العربي وأفريقيا .
وأكد أيضا الدكتور عماد أن من توجيهات رئيس الجمهورية الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة ولم يقتصر دور المجلس على الإستثمار والتنمية فقط إنما أخذ جميع توجيهات الرئيس نحن نهتم بأصحاب الهمم والقدرات الخاصة ونقوم بدعمهم على قدر المستطاع .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏شاشة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق