أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المقاولون يفوز على الإسماعيلي ويهدي الأهلي صدارة الدوري

المقاولون يفوز على الإسماعيلي ويهدي الأهلي صدارة الدوري

كتب : أحمد إمام
أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري.
تقابل الأسيوطي سبورت مع الرجاء على ملعب الأسيوطي وفاز الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف الأسيوطي مهند لاشين من ضربة جزاء في الدقيقة 29 وعمر بسام هدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 42 والثاني في الدقيقة 90 وأحرز هدف الرجاء محمد عبد الله في الدقيقة 6 كما أضاع مهند لاشين لاعب الأسيوطي ضربة جزاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة.
بعد فوز الأسيوطي اليوم أصبح رصيده من النقاط 23 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 12 في ذيل الجدول ومهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.
كما تقابل الاتحاد السكندري مع النصر استاد الإسكندرية وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم أحمد كابوريا في الدقيقة 53 ورزاق سيسيه في الدقيقة 57 وإيمانويل بناهيني في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
أصبح رصيد الاتحاد بعد الفوز اليوم 20 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد النصر عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير ومهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.
ومفاجأة اليوم هي مباراة المقاولون العرب مع الإسماعيلي على استاد المقاولون العرب وانتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة 36 ومحمد سمير في الدقيقة 47 من عمر المباراة.
بهذا الفوز يكون المقاولون قد وصل إلى النقطة 28 في المركز السادس وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 41 في مركز الوصافة المركز الثاني.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

صلاح يقود ليفربول لسحق بورتو ليقترب من الدور ربع النهائي

كتب : وليد سعودى وضع ليفربول الإنجليزي قدماً في الدور ربع النهائي بعد فوزه على …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com