علوم وتكنولوجيا

تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا :المؤتمر العربي الأول للمعلوماتية

فى الأورام لإيجاد حلول ذكية للتحديات الحديثة في علم الأورام

كتب : احمد طارق
أ. د. نيفين مكرم لبيب
رئيس قسم الحاسب الآلي ونظم المعلومات بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية ورئيس المؤتمر
‏أ. د. سامي الخطيب
رئيس رابطة الأطباء العرب لمكافحة السرطان ورئيس المؤتمر
دكتورة سالي رضوان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للذكاء الاصطناعي
الرئيس الشرفي للمؤتمر.

تأكيدا على توصيات فخامة السيد رئيس الجمهورية / عبد الفتاح السيسى بمنتدى الشباب 2019 بالاهتمام والتركيز على تقنيات الذكاء الاصطناعى بما يخدم المجتمع العربى فى تقديم حلول ذكية للمشكلات التى تواجهه وخاصه فى القطاع الطبى والذى يعد من أهم المحاور التى يوليها سيادته إهتمامه خاصا و تماشيا مع تلك التوجهات سيقام المؤتمر العربي الأول للمعلوماتية فى الأورام ) 2020 AICO ( يوم 7 فبراير 2020 .

يتم المؤتمر تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وباعتماد من كليةالطب – جامعة الاسكندرية وبالمشاركة مع المجموعة البحثية (YOUNEV) و Columbus State University و كذلك رابطة الأطباء العرب لمكافحة السرطان )AMAAC( والإتحاد العالمى لمكافحة السرطان ) UICC( ويعد مؤتمرا رائدا فى هذا المجال ويهدف لتقريب الفجوة ومشاركة الأفكار بين خبراء علاج الأورام و خبراء المعلوماتية الطبية . لإيجاد حلول ذكية للتحديات الحديثة في علم الأورام.

ويتضمن العديد من المؤسسات والشركات الداعمة على المستوى المحلي والعربى والعالمي وبحضور الخبراء لتقديم المحاضرات العلمية عن كل ما هو جديد في هذا المجال بالإضافة إلى ورش عمل تناقش تطبيقات المعلوماتية والذكاء الاصطناعى وذلك لدمج الذكاء الاصطناعى بعلوم الأورام لخدمة المجتمع والبحث العلمى.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق