أخبار متنوعة

جامعة السوربون أبوظبي تنظم يوم مفتوح

متابعة – مرام محمد

أعلنت جامعة السوربون أبوظبي عن تنظيم”اليوم المفتوح2020″، وذلك يوم 19 فبراير الجاري.

وتهدف الجامعة لإتاحة الفرصة امام الطلاب المُحتملين، أولياء الأمور، والمدرسين للمُشاركة في للتعرّف على الحرم الجامعي، الخدمات التي تُقدّمها الجامعة، والاطلاع على البرامج الأكاديمية التي توفرها.

يبدأ الحدث من الساعة 9 صباحاً إلى 7 مساءً، ويُشكل فرصة مثالية للزوار لاستكشاف برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج التعليم التنفيذي التي تقدمها الجامعة في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم واللغات والعلوم الاجتماعية والقانون والاقتصاد والإدارة .

وقال السيد علاء حسن، رئيس قسم التسجيل في جامعة السوربون أبو ظبي: “سيوفر اليوم المفتوح 2020 لمحة عن المستقبل للطلاب الذين ينضمون إلى الجامعة التي تحمل تاريخاً من التفوّق الأكاديمي ضمن حرم جامعي تمّ تصميمه وفقاً لأحدث المعايير الأكاديمية الرائدة مع العديد من مرافق الجامعة الحديثة والمُتطوّرة. كما سيعرض أمامهم أيضاً عالم الفرص التي ستكون مُتاحةً أمام الخريجين الحاصلين على شهادة من جامعة ذات تصنيف عالٍ.

سيتم إعفاء جميع طلبات الماجستير والبكالوريوس المقدمة خلال اليوم المفتوح من رسوم التسجيل للسنة الدراسية الأولى ابتداءً من 2800 درهم إماراتي لبرامج الماجستير و2700 درهم إماراتي لبرامج البكالوريوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق