أخبار التعليممحافظات

عاجل : حرمان طلاب بناويط الثانوية بسوهاج من درجاتهم في مادتي الكيمياء والجغرافية 

غضب واستياء بسبب حرمان طلاب بناويط الثانوية بسوهاج من درجاتهم في مادتي الكيمياء والجغرافية 

سوهاج – منصور أبو مجاهد

حالة من الغضب والاستياء،  انتابت الطلاب وأولياء أمورهم  بمدرسة بناويط الثانوية بالصف الثاني بشعبتية ” العلمي والأدبي “، التابعة لإدارة المراغة التعليمية بمحافظة سوهاج، بسبب حرمان الطلاب من درجاتهم بمادتي الكيمياء والجغرافية، بسبب أن الطلاب لم يحضروا الامتحان .

العهد الدولي انتقلت والتقت بعدد من الطلاب وأولياء الأمور، الذين أكدوا أن الطلاب حضروا الامتحان، وفوجئوا أثناء مراجعة النتيجة أن جميع الطلاب بالمدرسة والبالغ عددهم أكثر من 200 من طالب لم يحضروا الامتحان ولون العمود الخاص بالنتيجة رمادي.

في سياق متصل أكد طلاب المدرسة مستنكرين، هل من الطبيعى أن الامتحان لم يحضره طالب واحد علي الاقل ؟.

ايضا قال عدد من أولياء الأمور انهم قاموا بإبلاغ مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج علي هذه النتيجة الغير حقيقية، حيث طالبوهم بعمل تظلم علي أن يقوم كل ولي أمر بتوريد مبلغ 40 جنية .

وصرح مصدر مسئول بتعليم سوهاج، أن هذا الخطأ نحن غير مسئولين عنه، حيث أن الامتحان تم من خلال التابلت وعبر شبكة الإنترنت، ولا نعلم ما الذي حدث وادي الي تلك النتيجة الخاطئة .

والسؤال هنا .. من ينقذ طلاب الصف الثاني الثانوي بشعبتية العلمي والأدبي بمدرسة بناويط الثانوية بسوهاج من ضياع حقوقهم في نتيجة امتحان مادتي الكيمياء والجغرافية .

سؤال واستغاثة يتوجه به الطلاب وأولياء أمورهم إلي كل من .. ” الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتورطارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج .

فهل سوف يجد الطلاب وأولياء أمورهم، ردا علي استغاثتهم تثلج قلوبهم وتبعث بارقة أمل في نفوسهم .

هذا ما سوف تكشف عنه الأيام …

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق