أخبار عاجلة
الرئيسية / نداء وشكاوي / قتل خطأ ام اهمال طبي واستهتار بحياة المرضي مستشفي الفشن ببني سويف

قتل خطأ ام اهمال طبي واستهتار بحياة المرضي مستشفي الفشن ببني سويف

كتب. حسام حرب

حيث وردت لنا معلومات عن دخول مريض استقبال مستشفي الفشن مسائاً يوم الخميس بتاريخ 11/1/2018 يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وضيق تنفس وهو مريض فشل كلوي ويغسل ثلاث جلسات اسبوعياً داخل مستشفي الفشن عندما دخل المستشفي كان يسير على قدمه تم التعامل مع الحاله ب عمل له جلسة فاروكلين تنفس ثم امر الطبيب اعطائه حقنة لازكس ل نزول الضغط المرتفع وعندما علم الطبيب من احد التمريض ان المريض لا يأتي بالبول لانه مريض فشل كلوي فكان راي الطبيب تغيير حقنة الازكس ب حقنة ادرينالين وعندما اخذ المريض الحقنه بعد اقل من نصف ساعه حصل له نزيف داخل المخ وأثاره توفي في الحال.

ووردت لنا معلومات بأن الطبيب هو طبيب امتياز والقانون لا يسمح بوجود طبيب الامتياز بدون نائب الاستقبال وعندما علم احد دكاترة العنايه المركزه بالحدث نزل من غرفة العنايه لانه صديق شخصي ل نائب الاستقبال الذي كان غير متواجد ولكن مسجل في الدفتر وجوده وقال اتحمل المسؤليه وقال ان المريض عندما كشفت عليه وجدت نبض قلبه ضعيف فاديته ادرينالين
وقال احد التمريض ان طلب منها دكتور العنايه ان تقول ان المريض طلع للعنايه لعمل له جلسة غسيل ولما تعب اخد ادرينالين في العنايه المركزه ولما رفضت هذا الكلام اخذت صوره بدون علم احد من دفتر الاستقبال بأن الحاله توفت.

الاستقبال ب العلاج الذي تم اخذه في الاستقبال وقالت احد تمريض الاستقبال وتدعي س. ان طبيب الاستقبال دكتور ب. م. امرني ان اعطي ادرينالين للحاله وبعدها اتوفي في الحال وتم اغلاق الموضوع ولا احد حقق فيه حتي الان
لان اولاد المتوفي ويدعي ع.ا لا يعلمو هذا الكلام الا بعد دفنة والدهم ب خمسة ايام وخائفين من عمل محضر ليتم اخراج جثة والدهم وتشريحها من خلال الطب الشرعي ولكن نطالب من مدرية الصحه ببني سويف التحقيق في الواقعه والنيابه العامه مباشرة التحقيق لينول كل مقصر جزائه ويكون مثال ل غيره من المهملين والتحقيق ل كل مسؤلين المستشفي واتخاذ كل الاجرائات القانونيه اللازمه اتجاهم واعتبارهم مافيا اذا تم التأكد من صحة الكلام بعد التحقيق ل كونهم شركاء في اخفاء الحقائق والتستر علي المهملين وضياع حق اهل المتوفي. ولكم مرفق من دفتر المستشفي بالاستقبال مدون به اسم المتوفي وسنه ومرضه والعلاج الذي تم اعطائه بالاستقبال.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

رساله الي وكيل وزاره التعليم بقنا اولياء االامور يستنجدون 

كتب عبد الرحيم خير حسين حمد. قنا منذ اعوام التحق كثير من الابناء بالتعليم الفني …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com