تقارير

محطة محولات هليوبولس جهد 220/66/11ك.ف تكرم كبير مهندسين المحطة

 م. مرفت السيد حسونة بانتهاء خدمتها اليوم بالشركة المصرية لنقل الكهرباء

كتب جمال معاطىربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏جمال زراعة عين شمس‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
فى يوم جميل وفى لفتة طيبة من جميع العاملين بمحطة محولات هليوبوليس جهد 220ك.ف وذلك يوم السبت الموافق 11يناير 2020ااحتفل جميع العاملين والقادة محطة محولات ت هليوبوليس التابعة للشركة المصرية لنقل الكهرباء التابعة للشركة القابضة للكهرباء لتكريم السيدة والاخت الفاضلة كبير مهندسين . مرفت السيد حسونة مدير محطة محولات هليوبوليس باخر يوم فى العمل وبحضور بعض قيادات الشركة المصرية لنقل الكهرباء وتقديم بعض الهدايا وبعض الكلمات الطيبة ..ومن بعض كلمات الزملاء .
قضينا معكى أفضل السنوات، وعرفنا منكى خير الصفات، وتعلمنا منك كيف ننجز الأعمال، لم تتهاون يوم عن عملك، أديت ما عليك بصدق وأمانة وتمكنت أن تتمتعى بالنزاهة ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏نشكركى على سنوات عمرك التى قضيتها معنا بكل حب وأخوة وزمالة ونتمنى منك أن يستمر تواصلك معنا فنحن لا يمكننا أن نستغنى عن وجودك وآراءك وعن خبرتك الطويلة بالعمل.ودأئما تقدم كل جديد .
كنت خير مثال للموظفة الناجحة، إلتزمت طوال فترة عملك بأخلاق المهنة، عرفنا منك معنى الموظف المثالى بشوشة الوجه، الأمينة الصادقة الحازمة المنظبطة، يقظة الضمير، نشكرك ونقدر لك كل ما بذلتى من أجلنا ونتمنى منك استمرار التواصل معنا بعد التقاعد..
حتى وإن كان اليوم هو آخر أيام عملك الرسمى بالشركة، فلا يمكن أن يكون آخر أيام تواجدك بها، فأنت لست مجرد موظفة فانتى اخت فاضلة أنت من افضل الناس فى الشركة بجهدك وعملك الراقى الذى لم تتكاسلى يوماً عن تقديمه، نشكرك على تفانيك فى عملك، ونتمنى لك أن تقضى أفضل أيام من الراحة والاستجمام مع الأسرة الكريمة.
جزاك الله كل خير عنا وعن ما بذلته من جهد ، سنفتقدك كثيراً فى العمل، ولكن لن نفتقد انسانيتك وروحك الجميلة التى تركتيها بيننا، وسيستمر تواصلنا معاً، فعلاقاتنا الإنسانية التى تربطنا بك أكثر بكثير من مجرد علاقة عمل. جميع العاملين بمحطة محولات هليوبوليس.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢٤‏ شخصًا‏، ‏بما في ذلك ‏جمال زراعة عين شمس‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق