تقارير

منتدى الصفوة بالتعاون مع مركز عدالة ومساندة يستضيف د. وسيم السيسى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏كتب . جمال معاطىربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏بما في ذلك ‏جمال زراعة عين شمس‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أحذية‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
د. هالة عثمان رئيس مجلس أمناء منتدى الصفوة بالتعاون مع مركز عدالة ومساندة يستضيف د. وسيم السيسى
وذلك بحضور نخبة من صفوة المجتمع فى منتدى الصفوة من رجال الصحافة والإعلام والسياسة والزراعة وجميع الفئات
وتحدث دكتور ” وسيم السيسى ” المفكر الكبير وعالم المصريات : إن المؤامرة على مصر بدأت منذ زمن طويل ، ، بهدف الإضرار بالدولة ، وإن مصر تواجه تحديات كبيرة منذ تلك الفترة من الداخل والخارج ، وتستدعي مواجهة هذه المؤامرات التكاتف الشعبى مع الدولة ، لمواجهة هذة التحديات .
وقال عالم المصريات د. وسيم السيسى على المفكريين والخبراء ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢٥‏ شخصًا‏، ‏بما في ذلك ‏جمال زراعة عين شمس‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏‏مسؤلية كبيرة فى تعريف الشباب وتثقيفهم وتوعيتهم بعراقة بلدهم الغالية مصر .

ومن خلال الندوة التثقيفية التى أدراتها د. هالة عثمان رئيس مجلس أمناء منتدى الصفوة بالتعاون مع مركز عدالة ومساندة تحت إشراف المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للمنتدى حسام الدين الأمير والمدير التنفيذي الاعلامية . بسنت محمود .
أن المنتدى يعمل كنقطة إلتقاء بين الخبراء الأكاديميين والممارسين التنفيذيين والسياسيين خاصة في المجالات المتخصصة ذات الإهتمام للدولة ، ويُكمل جهود مؤسساتها في بناء كوادر ونخب شابة تتمتع بالخبرة العملية والعلمية ، وذلك بما يضمن أفضل الجهود في تنفيذ إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة …ويستمر المنتدى بالتعاون مع مركز عدالة ومساندة بعمل ندوات ثقافية لبعض العلماء الأفاضل لتثقيف والتوعية الفكرية للرفع الوعى الثقافى للشباب ومعرفة مكانة مصر بين شعوب العالم …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق