أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / مستشفى الجامعة بالشارقة يُعيّن الدكتور علي عبيد آل علي مديراً تنفيذياً جديداً له

مستشفى الجامعة بالشارقة يُعيّن الدكتور علي عبيد آل علي مديراً تنفيذياً جديداً له

لتعزيز مستوى خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،  18 سبتمبر 2017، (“ايتوس واير”):  تعزيزاً لمستوى الرعاية الصحية التي يقدمها، أعلن مستشفى الجامعة بالشارقة (UHS)، المزود الأبرز للرعاية الصحية في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، عن تعيين الدكتور علي عبيد آل علي مديراً تنفيذياً جديداً له، ليكون مسؤولاً عن إدارة المستشفى، واتخاذ القرارات الاستراتيجية التي ترتقي بالخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، وفق أعلى المعايير الطبية العالمية.

ويمتلك الدكتور علي عبيد آل علي خبرة طويلة تصل إلى 31 عاماً في مجال الرعاية الطبية، في القطاعين الحكومي والخاص، ما يؤهله لتحقيق استراتيجية مستشفى الجامعة بالشارقة الرامية إلى تعزيز الخدمات الطبية ودعم الابتكار في مجال الرعاية الصحية، مع التركيز على الاحتياجات الخاصة بكل مريض والتميز والكفاءة في الخدمات المقدمة.

وقال سعادة عبد الله علي المحيان، رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة: “انسجاماً مع الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نعمل بشكل مستمر على تحسين مستوى خدمات الرعاية المقدمة في إمارة الشارقة، وللمساهمة في هذه الجهود نبادر إلى تعزيز كوادر مستشفى الجامعة بالكفاءات الإدارية والطبية، التي تحقق هذا الهدف، ويسعدنا تولي الدكتور علي عبيد مهام إدارة المستشفى لتحقيق مزيد من النجاح”.

من ناحيته، قال الدكتور علي عبيد آل علي: “يشرفني تولي منصب المدير التنفيذي لمستشفى الجامعة بالشارقة. ستكون الأولوية الأولى عندي هي ضمان استمرارية العمل عبر تخطيط وتنفيذ استراتيجية المستشفى في جميع أقسامه وتخصّصاته، والتأسيس لمرحلة جديدة من الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها المستشفى للمرضى والمراجعين في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية”.

وكان الدكتور علي عبيد آل علي قد عمل سابقاً في منصب كبير الأطباء في القوات الجوية الإماراتية، ولاحقاً قائداً لمستشفى زايد العسكري. كما عمل في هيئة الصحة في أبو ظبي (HAAD) لعدة سنوات، ولعب دوراً بارزاً كمدير لدائرة التنظيم الصحي ودائرة العلاج في الخارج.

وبالإضافة إلى ذلك، ترأس الدكتور علي عبيد آل علي لجنة العلاج في الخارج، ولجنة التراخيص الطبية، ولجنة المسؤولية الطبية. كما تولى منصب الرئيس التنفيذي لمستشفيات مجموعة طبية خاصة تعنى بالرعاية الصحية في أبوظبي، حيث تسلّم خلالها مسؤولية قيادة مشاريع جديدة، وبناء تحالفات دولية، وإبرام صفقات استحواذ.

ويعد مستشفى الجامعة بالشارقة، الواقع بالقرب من شارع المدينة الجامعية، الوجهة الأمثل للرعاية الطبية المتخصّصة، فهو يحتوي على 325 سريراً للمرضى، و40 عيادة خارجية متخصّصة، وست غرف للعمليات، وست غرف للولادة، ومختبراً للجراحة الوعائية، وأطباء من حملة الشهادات الأمريكية والبريطانية متخصّصين في العديد من التخصصات الطبية.

المصدر: “ايتوس واير

للاتصال:

صحارى كوميونيكيشنز

مهدي المنصوري، مدير حسابات العملاء

هاتف: 97143298996+، فاكس: +97143298995

جوال: 971509772090+

البريد الإلكتروني:   mahdi@saharagcc.com ، الموقع الإلكتروني:    www.saharagcc.com

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان يذاع اليوم نشيد الوفاء

كتب وليد شفيق يعرض اليوم بمناسبة العيد الوطني ٤٧ المجيد نشيد الوفاء بتلفزيون السلطنة بعد …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com