أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / نداء وشكاوي / تكرار حوادث سقوط أعمدة الإنارة بطوخ القليوبية 

تكرار حوادث سقوط أعمدة الإنارة بطوخ القليوبية 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏كتبت : شيماء محسن
شهدت مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، سقوط عامود إنارة بشارع “مصرف الحصة” فوق سيارتين ملاكي الأمر الذي أدي إلى كسر الزجاج الخاص بهما وتخبط أجزائهما دون وقوع إصابات بشرية.

وفى إطار ذلك انتقل محمد خيري رئيس مدينة طوخ، مسئولي مجلس المدينة وتم التوصل مع المسئولين بالكهرباء لرفع العامود، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإغلاق الشارع المتواجد به العمود، لحين انتهاء الإجراءات الخاصة برفعه حرصا على سلامة المواطنين.

فقد كان حدث من اسبوع واقعه آخره في نفس شارع الحصه الأمر الذي سبب في أصابه مواطن أثناء مروره بموتسكيل عمله الامر الذي دعا اللواء محمد عشماوي محافظ القليوبية، شدد على المسئولين عن صيانة أعمدة الإنارة بطوخ للنيابة العامة.

لذلك أمر المحافظ بنقل جميع أعمدة الإنارة الموجودة بوسط الشارع الذي شهد سقوط عمود الإنارة إلى جوانب الشارع، كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة إلى جميع رؤساء مجالس المدن بمراجعة كافة أوضاع أعمدة الإنارة، والتأكد من سلامتها للحفاظ على أرواح المواطنين.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

استغاثة من اهالي مركز منفلوط باسيوط

الاهالي يقومون بحرق اعواد البؤص في مساحات الاراضي الزراعيه بصورة مكثفة ينتج عنها. تصاعد ادخنةتحجب …