أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / رغم توقيع العقود وسداد الإيجار جهه منفذه ترفض تسليم مفاتيح وحدات الأوقاف بأسوان 

رغم توقيع العقود وسداد الإيجار جهه منفذه ترفض تسليم مفاتيح وحدات الأوقاف بأسوان 

كتب وليد صبري حكوم

تلقى الفائزين بوحدات إسكان الأوقاف لعام 2008 صدمه جديدة صباح الخميس 12أكتوبر برفض تسليم الوحدات المخصصة لهم وذلك من جانب جهة منفذة للمشروع وذلك بالرغم من توقيع العقود وسداد قيمة ايجار شهر أكتوبر. .والتوقيع على إقرار الاستلام وكشف جرد الوحدة.

وما يحدث من أمس الأربعاء 11 أكتوير أنه تم تسليم الوحدات لبعض الفائزين من جانب جهه منفذه أخرى بالمشروع …ولكن رفض التسليم جاء من جهة أشرفت على بناء 73عماره فقط أما الباقي فليس به مشكله ويتم تسليم مفاتيح الوحدات بها.

ويقول أشرف عبده ..أحد الفائزين. .توجهت إلى حي الصداقه الجديدة لاستلام الوحده بموجب خطاب التخصيص الموجه لأحد الشركات المنفذة للمشروع ولكن فؤجيء كل من يحمل هذا الخطاب برفض التسليم وبسؤالنا عن سبب ذلك ..أجاب المسئول أنه توجد مشاكل لم تتم تسويتها مع هيئة الاوقاف بالقاهرة. .وأنه تلقى تعليمات بعدم التسليم..

والآن ماذا نفعل. .هل كتب علينا أن نواجه صعوبات في هذا المشروع باستمرار من 9سنوات.

وتابع …توجه عدد من الفائزين بالوحدات لفرع الاوقاف بأسوان لابلاغهم بما تم وتجرى اتصالات لحل المشكله وتسليم الوحدات بعد ظهر الخميس.

يذكر أن مشروع إسكان الأوقاف بدء الحجز به عام 2008..بعدد 4920 وحده…وتم البدء في إجراءات الاستحقاق عام 2016..وبدأت إجراءات التعاقد وسداد الرسوم بدءا من شهر يوليو 2017.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

فوده يتابع جولاته اليومية لمتابعة الاستعدادات لمنتدى الشباب الدولي

جنوب سيناء امل كمال في إطار المتابعة اليومية والمستمرة لأعمال الاستعداد لمنتدى الشباب الدولي والوقوف …