أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات ومعلومات / احد اسرار مثلث برمودا

احد اسرار مثلث برمودا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏محيط‏، و‏ماء‏‏ و‏طبيعة‏‏‏كتب / وليد أبوالحسن. —- المحله

وأخيراً توصل العلماء إلى أحد أسرار مثلث برمودا في طريقهم لحل هذا اللغز 
المخيف.

السر وراء مثلث برمودا، وهو المكان الغامض حيث قيل أن مئات السفن والطائرات قد اختفت فيه تحت ظروف غامضة! هذه الاسرار الغامضة قد يكون تم حلها مؤخراً، أو قد يكون هذا هو آخر ما توصل إليه العلم الحديث مما يعني أنها ليست الحقيقة المُطلقة لكنها على الأقل طريقة لمحاولة حل هذا اللغز الكبير.
قام فريق من العلماء الامريكيون من جامعة كولورادو بتحليل صور مأخوذة من القمر الصناعي لهذه المنطقة سيئة السمعة، وقد لاحظوا مجموعة غريبة من السحب سداسية الشكل تعلو هذه المنطقة. وقد وضع خبراء الأرصاد الجوية نظريات حول هذه السحب التي قد تكون بمثابة قنابل هوائية.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.هناك اعتقاد سائد حول أن السبب الرئيسي حول انفجارات الهواء المميتة، التي يمكنها بسهولة أن تتخطى سرعة 170 ميلاً في الساعة، هذه الرياح الإعصارية تنفجر في الهواء حرفياً وتولد أمواجاً لارتفاع يصل إلى أكثر من 45 قدم.

لا توجد سفينة تستطيع أن تنجو من مثل هذه العاصفة على الإطلاق ولا توجد طائرة قادرة على مقاومة هذه الأعاصير.
لا يمكن للسحب نهائياً أن تكون ذات حواف مستقيمة، ومع ذلك فمن خلال الحكم طبقاً لصور القمر الصناعي، فإن مثلث برمودا قد يكون مستثنى من هذه القاعدة. وقد شجعت هذه النظرية الكثير من الباحثين لإجراء المزيد من البحوث حول هذا الأمر، وذلك لأن العلماء من كل أنحاء العالم يحاولون دائماً أن يتوصلون إلى أسباب حدوث هذه الحوادث الغريبة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سماء‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏ماء‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏دعونا نذكر أن مثلث برمودا هو منطقة كبيرة من المحيط الأطلنطي تقع بين فلوريدا وبورتوريكو وبرمودا، اشتهرت هذا المنطقة سيئة السمعة والخطرة بظواهرها الغامضة. وبالنظر إلى التقارير القديمة التي تخص عام 1945 عندما تم ارسال طائرة وخمسة قاذفات أمريكية للتوصل إلى سر الغموض وكانت النتيجة انهم قد اختفوا أيضاً دون وجود أي قدرة على تتبعهم، ومنذ ذلك اليوم تم فقدان 75 طائرة ومئات من السفن. وكانت آخر تلك المآسي وأحدثها هي التي حدثت في عام 2015 عندما تم اختفاء سفينة الشحن “الفارو” في هذه المنطقة المرعبة.

هل تتوقعون أن هناك سر حول هذه المنطقة ولا يريد أحد البوح عنه؟

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

فوائد.. العُكبر. (البروبوليس)

بقلم أخصائي الطب البديل… وليد أبوالحسن يُعرّف العُكبر بأنّه مادةٌ ذات طبيعة صَمغية، ويلجأ الإنسان …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com