أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / عمداء كليات جامعة أسيوط يشاركون آلاف الطلاب الوقوف حداداً على أرواح شهداء الواحات

عمداء كليات جامعة أسيوط يشاركون آلاف الطلاب الوقوف حداداً على أرواح شهداء الواحات

تقرير/ اشرف عبدالهادي اسيوط ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
شهدت جامعة أسيوط صباح اليوم مشاركة عمداء كافة كليات الجامعة لطلابهم في الوقوف حداداً وترحماً على أرواح الشهداء من ضباط وجنود الشرطة والذين استشهدوا أول أمس في الكيلو 135 بالواحات البحرية حيث حرص الدكتور حسام عبد الرحمن عميد كلية الزراعة بمشاركة طلابه الوقوف حداداً ، وكذلك حضور الدكتورة ماجدة هاشم عميدة كلية رياض الأطفال ووكلاء الكلية مع حشد من الطلاب للترحم على شهداء الوطن .

حيث شهدت كلية الحقوق بمشاركة الدكتور حماد عزب عميد الكلية مع طلابه الوقوف حداداً مؤكداً على مساندة جموع الشعب المصري لجيشه وشرطته في حرب الوطن ضد الإرهاب .

أما فى كلية التربية فترأس الدكتور عادل رسمي وقفة حداد فى كلاً من مجلس الكلية وداخل قاعات المحاضرات مع حشد كبير من الطلاب حيث أدان مجلس كلية التربية فى جلسته اليوم الجرائم الإرهابية وفكرها المتطرف الذي يهدف إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره .

أما الدكتور حسن الهوارى عميد كلية العلوم فقد أكد خلال كلمته مع الطلاب على أن أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة سوف تظل حاضرةً فى تاريخ مصر شاهدةً على تضحيات أبنائها نصرةً للحق وحمايةً للشعب المصرى .

كما حضر الدكتور محروس عثمان القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة مع طلابه فى وقفة حداد على أرواح الشهداء داعيين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

وفى كلية التربية الرياضية شارك الدكتور أحمد صلاح قراعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب فى قراءة الفاتحة والوقوف حداداً على أرواح الشهداء مرددين هتافات ” تحيا مصر ” وبعض الهتافات الوطنية والمناهضة للإرهاب ، كما دعا عميد الكلية أسرة الكلية لمواصلة العمل والجد لصالح الوطن وتقدمه .

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بعد قرار محافظ أسوان غلق مخبزين استياء من أهالي صحاري والخزان

كتب وليد صبري حكوم تسود حالة كبيرة من الغضب والاستياء بين أهالي مستعمرتي صحاري والخزان …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com