أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / الفائزين بوحدات الأوقاف باسوان

الفائزين بوحدات الأوقاف باسوان

لا يتوفر نص بديل تلقائي.ينتقدون شروط العقد ..واعتباره ظالما لهم

كتب وليد صبري حكومب

عد بدء فرع هيئة الأوقاف باسوان دعوة الفائزين بوحدات المشروع بعدد 4920 لعام 2008 لتوقيع العقود وبدء الاستلام الفعلي بحي الصداقه الجديدة.

رجت عدة أصوات منهم رافضة بنود العقد واعتبروا أن ما احتواه ظالما لهم ولم يراعي ان المتقدمين من أرباب الدخول المتوسطة نظرا لزيادة القيمة الايجاريه نهاية كل عام.

ويقول حمدي أحمد . ..أحد الفائزين اننا م واقع هذا العقد سنلتزم بسداد الايجار حسب الدور كالتالى (220-250-270-280) بالاضافه إلى تحصيل
20 مصاريف تحصيل شهريه ثابته ليرتفع بذلك الايجار الشهري.

كما ان مدة العقد 3سنوات ويجوز تجديدها لمدة واحدة مماثلة..وانه وفي حالة انه لم يتم الاتفاق علي التجديد يعتبر العقد منتهي وعلي المستأجر تسليم الشقة للأوقاف ..وفي حلة الامتناع عن تسليم الشقة للأوقاف سيتم اتخاذ اجراءات الاخلاء.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.وتابع. .أن العقد يحتوى على بند خطير اعتبره الكثير كالفخ وهو البند15..لانه اقرار اننا اطلعنا علي العقد وعلي كل بنوده…بما يسمى الإذعان.

بالإضافة لبنود أخرى بان الأوقاف تلزمنا باننا نعيين غفير علي حسابنا الخاص للحراسة.وأي تركيبات تم أخذ موافقة بها من الأوقاف تعتبر ملك للاوقاف في نهاية العقد.في حالة فسخه.

والعديد من البنود التي بدت لنا غير عادله. .وأننا سنتقدم بطلب للجلوس مع مسئولي الاوقاف لتوصيل صوتنا وطلب شرح هذه البنود وتعديلها التي لا تنصفنا بعد 8سنوات من الانتظار والإرهاق المادي والمعنوي..وإذا لم ينصت الينا بإعادة النظر سنتجه للقضاء.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بعد قرار محافظ أسوان غلق مخبزين استياء من أهالي صحاري والخزان

كتب وليد صبري حكوم تسود حالة كبيرة من الغضب والاستياء بين أهالي مستعمرتي صحاري والخزان …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com