أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث وقضايا / أمن سوهاج يكشف “لغز اختفاء فتاة قتلها والدها” بمركز المنشاة بسبب سوء سلوكها

أمن سوهاج يكشف “لغز اختفاء فتاة قتلها والدها” بمركز المنشاة بسبب سوء سلوكها

سوهاج – منصور محزم مجاهد 

تلقي اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج يفيد بورود بلاغا باختفاء فتاة من منزلها بناء على بلاغ من والدها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقاده الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة المنشاة، وتبين من التحريات تقدم “ك . ع . ا” 68 سنة عامل ويقيم بدائرة المركز ببلاغ أفاد فيه بغياب ابنته “م . ك . ع” 27 سنة ربة منزل والمتزوجة من عامل موجود خارج البلاد بدولة ليبيا وتقيم طرف والدها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام بعد كثرة الشائعات، تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص سلوك المبلغ بغيابها ومشاكلها مع الآخرين، والخلافات الواقعة بين والدها وزوجها وأخرين، وتوصلت التحريات إلى أن المذكورة سيئة السمعة، وبمواجهة المبلغ وتطوير مناقشته قرر قيامه بقتلها عن طريق كتم أنفاسها للسبب المشار إليه، وأضاف بقيامه بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال ودفنها بمقابر قرية أولاد سلامة / دائرة المركز.

أرشد المذكور عن مكان دفن الجثة، وعثر عليها بحفرة بعمق 2 متر، وتم استخراجها، وبمناظرتها تبين أنها فـى حالة تعفن وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت لإجراء المعاينة، وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4104 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بالصور : مع بدء الدراسة محافظ السويس فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة ….

     …. ويؤكد علي غرس الولاء والانتماء والالتزام. السويس – سيد محمد أكد اللواء …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com