موضوعات قد تعجبك

متى يصدر المهندس”سطوحي”رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء البحيرة والعضو المنتدب قراراً بفحص”مخدرات”

مفاجئ للعاملين بكهرباء البحيرة خاصة ادارة فحص العدادات والمحصلين التابعين شركة انتاج وتوزيع الكهرباء المجاورة لنادي الكهربة ومحطة زاوية غزال بدمنهور ؟!

البحيرة – أشرف بهاء الدين
تمكن المقدم طلال أبو وافية رئيس مباحث المخدرات بالبحيرة – منذ أسابيع قليلة – من القبض على موظف بشركة الكهرباء يتعاطى ويتاجر فى المخدرات بعد تحرير المحضر واتخاذ الاجراءات اللازمة تم تقدمه للمحاكمة .
ولكن الأمر – حتى الآن – لم ينتهى عند هذا الحد خاصةً بعد أن لاحظ بعض جمهور المستهلكين سلوكيات غير لائقة من بعض المحصلين المترددين على المنازل والبعض من العاملين بادارة فحص العدادات بشركة انتاج وتوزيع الكهرباء المجاورة لمسجد الهداية بدمنهور . وقد نما الى علمنا من عدة مصادر موثوقة أن عددا غير قليل بشركة الكهرباء قد أصبحوا من كبار المدمنين لبعض أنواع المخدرات والعقاقير الطبية منها مخدر الحشيش وأقراص التريمادول وبعض الكحوليات ومشتقات الماريجوانا والأستروكس وغيرها ويتزعمهم ابن نائب سابق بمجلس الشعب .

والغريب فى الأمر أن المهندس محمد عبد العليم سطوحي رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء البحيرة والعضو المنتدب لم يسارع حتى الآن باتخاذ قرار لاجراء الفحص اللازم للعاملين للكشف المبكر أو المتأخر عن المخدرات مما يشكل خطورة متزايدة خاصة من جانب المتعاطين المتعاملين مع الجمهور فى المنازل نظراً لما هو معروف عن سلوكيات المدمنين ومنهم من هم فى مراحل متأخرة يصعب السيطرة عليهم فى حالة انسحاب المخدر من الجسم فى وقت تعاملهم مع الجمهور سواء بالشركة أو فى المنازل .

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق