أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الأسبوع الثانى عشر يشهد لقاء حرس الحدود و ذئاب الجبل فى المكس وبتروجت والمقاصة بالسويس

الأسبوع الثانى عشر يشهد لقاء حرس الحدود و ذئاب الجبل فى المكس وبتروجت والمقاصة بالسويس

السويس .. محمدحسونه

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود نظيره المقاولون العرب على ملعب المكس في الثالثة عصر في افتتاح الجولة الثانية عشرة لبطولة الدورى الممتاز اليوم الخميس.

يدخل الحدود بقيادة طارق العشرى، المدير الفنى المباراة برصيد 8 نقاط في المركز السابع عشر، بعد تعادله الأخير مع سموحة بهدف لكل منهما، ويأمل في حسم مواجهة اليوم لصالحه للتقدم خطوة في الجدول المسابقة بعد فترة من فقد النقاط.

فيما يدخل«ذئاب الجبل» المباراة وسط ظروف صعبة بسبب سوء النتائج في الدورى بعد خسارته الجولة الماضية من وادى دجلة بهدف نظيف، فضلاً عن خروجه من كأس مصر بعد خسارته أمام الإسماعيلى بهدف للاشىء.

على الجانب الآخر، يلتقى بتروجت بقيادة طارق يحيى مع مصر المقاصة الذي يقوده طلعت يوسف، على ملعب السويس الجديد، في الخامسة والنصف مساء اليوم، ويحتل الأول المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ويسعى الفريق لتخطى عقبة الفريق الفيومى لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويعتبر مواجهة اليوم مهمة لرغبته في الفوز، ويتسلح الفريق بالدفعة التي منحها الفوز الأخير على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في الكأس وتأهله إلى دور الثمانية.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

تعرف على تفاصيل رحلة الأهلي إلى تونس

كتب : أحمد إمام أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، عن …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com