أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث وقضايا / اليوم إصابة 24 موظفا وعاملا في انقلاب أتوبيس غرب الإسكندريةأ

اليوم إصابة 24 موظفا وعاملا في انقلاب أتوبيس غرب الإسكندريةأ

اصيب 24 موظفا وعاملا، يوم الأحد، في حادث انقلاب أتوبيس تابع لإدارة النفايات الخطرة بمحافظة الإسكندرية كان يقلهم بطريق الكافوري غرب الإسكندرية.

قال الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العامرية العام، إن المستشفي قد استقبلت 24 مصاب وخرج 16مصاب بعد عمل اللازم وتم حجز 8 إصاباتهم متوسطة .

وأشار دكتور احمد إبراهيم إلى وجود 3 حالات من بين المصابين تحتاج لجراحة، اثنين منهم أصيبا بتهتك بالأنسجة وبتر بأصابع اليد، والحالة الثالثة تعاني من كسور بالضلوع.

قام الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، بزيارة مصابي الحادث، للاطمئنان علي استقرار حالتهم، والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة، وتحسن حالاتهم.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة النائب احمد الشريف والنائب واحمد خليل .

وأكد المحافظ، أنه تم توفير كافة الخدمات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين ومن المتوقع خروجهم غدا وفقا للتقارير الطبية.

واستفسر المحافظ من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها في الحال، مشيدا بمستشفى العامرية العام وتقديمها الخدمات الطبية علي أعلي مستوي، ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين امتثالهم للشفاء التام.

وأكد المحافظ، أنه بمجرد ورود بلاغ بوقوع الحادث تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بالتوجه الفوري إلي موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة ٢٤ موظفا، وشدد على جميع المسئولين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتوفير العناية الطبية اللازمة للمصابين.
حماه الله مصر ورعاكم
بقلم احمد عبد القوي

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

مصرَع شابين في حادث انقلاب سيارة بالعاشر من رمضان

كتبت: مرنا مجدي لقي شابان مصرعهم في حادث انقلاب سيارة بطريق مصر- إسماعيلية الصحراوي. تلقّى …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com