أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ الفيوم يفاجئ مستشفي فيديمين المركزي ويشدد على انتظام العمل

محافظ الفيوم يفاجئ مستشفي فيديمين المركزي ويشدد على انتظام العمل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏الفيوم – احمد العجماوي

فاجأ اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، مستشفي فيديمين المركزي بزيارة ميدانية، لمتابعة سير العمل والتأكد من انتظام وجود الأطباء وأطقم التمريض على رأس العمل، وكذلك الوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي.

حيث قام محافظ الفيوم بمراجعة دفاتر الحضور والإنصراف بالمستشفي وأكد على ضرورة الانضباط فى العمل ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف وإحالة المقصرين للتحقيق، كما أكد المحافظ على ضرورة إسناد دفتر الحضور والانصراف لموظف نشيط يحافظ على إلتزام العاملين بمواعيد العمل المقررة.

وأكد محافظ الفيوم أن قطاع الصحة يُعد أحد القطاعات الحيوية لتأثيره المباشر على حياة المواطنين، مشيراً إلى استمرار الجولات الميدانية المفاجئة لجميع المؤسسات والمصالح الحكومية للتأكد من انضباط العمل وتقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل.

كما فاجأ المحافظ العاملين بمكتب تنشيط السياحة بمنطقة السيليين السياحية، وشدد على ضرورة إلتزام العاملين بالمكتب بمواعيد الحضور والانصراف والتواجد على رأس العمل بصفة مستمرة وتذليل كافة العقبات والعمل على الارتقاء بمستوي الخدمات بالمنطقة.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

محافظ قنا يتابع اعمال اليوم الأول من حملة حقك تنظمى 

متابعة: ممدوح السنبسي تابع السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا اعمال اليوم الأول من حملة “حقك …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com