أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / مجلس المصري يفتح خط مفاوضات مع إيهاب جلال بعد الخسارة أمام الزمالك

مجلس المصري يفتح خط مفاوضات مع إيهاب جلال بعد الخسارة أمام الزمالك

متابعة سامى خضر

فتح خط مفاوضات من المصري مع إيهاب جلال.. هجوم كبير من الجماهير على المجلس بعد خساراة الزمالك.. وتكليف حسن نصر بملف جلال للضغط عليه
* عمق الزمالك جراح النادي المصري البورسعيدي بعد تغلبه عليه بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الحادية عشر المؤجلة بالدوري المصرى الممتاز.
وجاءت خسارت الفريق البورسعيدي لتزيد الأمور صعوبة وذلك عقب الخروج المفاجئ والمدوي من كأس مصر بعد الخسارة من الجزيرة مطروح أحدى فرق القسم الثاني في دور 32 من كأس مصر
ويسعى مجلس المصري بقيادة سمير حلبية بسرعة التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الحالى لفريق أهلي طرابلس من أجل الموافقة على تولي مهمة الفريق في الفترة الحالية.
وكلف المجلس حسن نصر مدرب حراس المرمى بالفريق بتولي ملف مفاوضات النادي مع “جلال” لاسيما في ظل العلاقة القوية التي تجمع مدرب الحراس مع إيهاب جلال للتأثير عليه من أجل الموافقة لقيادة الفريق البورسعيدي، وستشهد الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات المجلس مع إيهاب جلال الذي يفضل عدم المغامرة بتدريب الفريق في الوقت الحالة وذلك لضعف الإمكانيات وموقف الفريق السىء في الفترة الحالية.

وتسود حالة من الغليان داخل الشارع البورسعيدي في ظل حالة عدم الاستقرار الذي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية وتحديدا عقب رحيل حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز
من ناحية أخرى، عقب مصطفى يونس المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عقب المباراة قائلا “لعبنا أمام فريق قوي وهو المرشح الأول للدوري، قدم مستوى جيد رغم الهزيمة، وتوليت المهمة في وقت صعب واشركت لاعبين جدد، خاصة وأن الفريق يحتاج العديد من الصفقات والدعم”، ولا أملك شئ في يدي لتحويل موقف الفريق في الوقت الحالي.

كما هتفت جماهير النادي المصري بهتافات مدوية ضد مجلس الإدارة والجهاز الفني وذللك بسبب تراجع النتائج والأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في مباراة اليوم أمام الزمالك.
بذكر أن فوز الزمالك على المصري رفع رصيده إلى 35 نقطة،

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

عودة «فتحي» و«أزارو » و«معلول» للمران الجماعي

كتب : أحمد إمام ينتظم أحمد فتحي ووليد أزارو وعلي معلول، لاعبو الفريق الأول لكرة …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com