أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا ومعلومات / أسطوره كتاب تحوت والمعرفه الغير محدوده

أسطوره كتاب تحوت والمعرفه الغير محدوده

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏مقال بقلم . مختار القاضي .
كتاب تحوت يقدم معرفه غير محدوده ويقال أن عمره ٢٠ الف سنه وأنه وصل إلي حضاره أتلانتس وكشف أسرارها . المصريين القدماء تمكنوا من تطوير العديد من الممارسات الباطنيه والروحيه التي لانزال نكشف عنها ويقال أن المصريين القدماء قد حصلوا علي هذا العلم من خلال شعاع معرفي مجهول سواء كان إنسان فاني أو إله خالد . يعرف هذا الشعاع باسم هيرميس الهرامسه أو الفكر التنويري . هيرميس الهرامسه اليوناني عرف في الحضاره المصريه القديمه باسم تحوت . تحوت هو أول فيلسوف مصري يؤسس للمدارس الغامضه وقد أعتبر تحوت هو مخترع الكتابه والأعداد وواهب النضج الذاتي من خلال إعمال الوعي ويقال أنه أكتسب حكمته بينما كان في غيبوبه تأمليه وألف أكثر من ٤٠ كتابا بما في ذلك كتاب الزمرد اللوحيه وكتاب تحوت .

يقال أن كتاب تحوت يكشف أسرار الكون من خلال إيقاظ مناطق معينه في الدماغ وهو يحتوي علي المعرفه السريه لعمليه التجسد والعديد من أسرار الكون الأخري . كان يسمح للكهنه الذين تلقوا تدريبا خاصا بقراءه الاذكار المقدسه بكتاب تحوت . لا أحد يعرف الأن أين يوجد كتاب تحوت ؟ ولكن البعض أعتبر بالفعل أن كتاب تحوت هو المستوي النجمي وليس شيئا ماديا ولكن شيئا تسافر فيه بوعيك الخاص فيما يعرف بالأسقاط النجمي حيث يمكنك توجيه وعيك الخاص في حاله ذهنيه خاصه فتتصل بالمعرفه الشامله أو المصدر المعرفي للكون . تناول الكتاب المعرفه بكل أشكالها ومنها الطب والقانون والكيمياء والفن والموسيقي والبلاغه والسحر والفلسفه والجغرافيا . أستفاد المصريين من هذا الكتاب كمتحدث مع الآلهه ويقال أن كتاب تحوت يحتوي علي تعويذات مختلفه واحده منها تمكن القاريئ من فهم لغات وحياه الحيوانات والنباتات وهناك رؤيه أخري تمكن القاريئ من رؤيه الكائنات الألهيه نفسها . تقول الأسطوره إن الشخص الذي يقراء مضمون الكتاب سوف يكتسب الطريق للافكار المتميزه والتحكم في عناصر الكون مثل الأرض والماء والهواء والأجرام السماويه ويعتبر كتاب تحوت من أكثر الكتب الغامضه التي يصعب تحديد خلفيتها التاريخيه وهو كتاب مقدس وسري .

لا يتوفر وصف للصورة.كتاب تحوت هو إداره روحيه فريده كان الفراعنه المصريين أول من قرأوه وفهموه وأعدوا الأحياء لرحلات إنتقالهم للعالم الآخر القوه التي كان يهبها تحوت للموهوبين لانهايه لها . تم كتابه كتاب تحوت بالطول والعرض علي ورق البردي وطبقا للاسطوره فقد كتبه تحوت نفسه علي ٧٨ لوحه ذهبيه وأعتقد البعض أنه من تأليف الأطلنطيين وقد أعيد نسخ الكتاب علي ورق البردي وأختفت الأجراس الذهبيه وتم إحراق نسخ الكتاب بواسطه الكهنه ويحتوي الكتاب علي معرفه مقدسه بالبعد والتوازي بين العوالم ويمكن من أكتشاف الطرق السريه للإتصال كما يمكن إعاده الموتي للحياه ويمكن للمريئ أن يوثر علي الآخرين ويجعلهم يتصرفون كما يريد عن بعد . تضمن الكتاب معلومات مفصله عن الحضارات السابقه وحقيقه الآلهه المصريه القديمه وأسلوب السيطره علي الوظائف الطبيعيه غير المعروفه في أجسامنا بما يسمي علم البصريات النفسيه والتي سمحت لنا بالتحول من أنصاف بشر إلي بشر خارقين .

يحتوي الكتاب علي مرايا خاصه تسمي مرايا الحقيقه التي تعكس فقط ماهو غير ضروري في وجه الناظر أولئك الذين أصبحوا حقيقيين لايرون شيئا عندما ينظرون إلي المرآه حيث يتم تطهيرهم من الشر والطاقات السلبيه الكثيفه في داخلهم . يعطي كتاب تحوت قوه غير طبيعيه للبشر بمجرد وضع أيديهم عليه ويعتقد أن قوي الطبيعه كلها ستكون تحت إشارتك لو أمتلكت هذا الكتاب . الكتاب يفتح الطريق لكي تري الحقيقه ويفتح أبواب الحكمه لكي تنتشر علي الأرض كما يحتوي الكتاب علي معلومات عن وفره الطاقات التي نرتبط بها فعندما تنظر إلي الكتاب سيوجهك إلي البوابات المختلفه وفك شفراتها التي تحتاجها للتطور الروحي ليرتفع بوعيك إلي مستويات أعلي .

يتحدث الكتاب عن مؤامره ضد الفرعون لقتله بالسحر باستخدام موجه الظلام المخبأ في كتاب تحوت ولكن سرعان مايتم كشف المؤامره وإلقاء القبض علي أطرافها ويتم إعدام ٤٦ رجلا كانوا هم أول ضحايا تلك المخطوطه كما تم حرق الكتاب ولكن بعد فتره وجيزه ولد مره أخري من الرماد وإنتهي في أيدي رمسيس الثاني حيث سافر الكتاب في عهده إلي ممالك أخري وكان كل من يملكه يعاني من موت قاسي . كان يكفي أن تذكر إسم كتاب تحوت في محاكم التفتيش الإسبانيه فيتم الحكم عليك بالإعدام . يقال إن الكتاب موجود في قاع النهر داخل سلسله من الصناديق التي تحرسها الثعابين كما جاء في الأسطوره وفقد الكتاب منذ آلاف السنين عن هذا العالم ولكن لو وجدناه في يوم من الأيام ربما سيجعل مننا كائنات أكثر تطورا.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

الاستعمار الفرنسي للقارة السمراء!!

كتب / عبدالحميد خليفة . لقد كان القذافي سابقا لعصره عندما أجبر الحكومة الإيطالية أن …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com