الرئيسية / نداء واستغاثه / في حوار علي الهواء مباشره بإذاعه شمال سيناء : القاضي يطالب بحل مشاكل الجماهير وتنميه سيناء .

في حوار علي الهواء مباشره بإذاعه شمال سيناء : القاضي يطالب بحل مشاكل الجماهير وتنميه سيناء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏شمال سيناء مختار القاضي .
في حوار تم اليوم علي الهواء مباشره بين مختار القاضي بصفته رئيس قطاع سيناء والقناه بالمنظمه المصريه لحقوق الإنسان والاذاعي اللامع وائل عبد الرازق كبير المذيعين بإذاعه شمال سيناء . طالب مختار القاضي بضروره تنميه سيناء وإنشاء مجمع سكني جديد بالعريش يتسع ل ١٠ آلاف أسره ورفع الحظر عن السلع الممنوعه التي تضرر من جرائها المواطنين والتجار وإلغاء التنسيق بالنسبه للبضائع التي أرتفعت أسعارها بصوره ملحوظه وإلغاء الجزاءات المتعسفه عن بعض العاملين بالجهاز الإداري بشمال سيناء الذي وقع عليهم ظلم شديد لاسباب واهيه .

طالب القاضي أيضا بفتح الانفاق أسفل قناه السويس لتيسير حركه التجاره والتنميه من وإلي سيناء ورفع حافز جذب عماله سيناء بنسبه ١٥٠% وفتح بعض الطرق والميادين المغلقه بمدينه العريش مع ضروره أن يشعر المواطن بالتحسن الكبير في الملف ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏الأمني علي أرض الواقع . ناشد القاضي أيضا مواطني شمال سيناء ممارسه دورهم الوطني في التصويت في الإنتخابات وأختيار من يمثلهم تمثيلا حقيقيا كما طالب بضروره عوده رجال الأعمال والمستثمرين من أبناء سيناء للمشاركه في تنميه سيناء والعوده لممارسه دورهم الوطني وتوفير فرص عمل للشباب .

طالب القاضي بضروره إعلان سيناء خاليه من الإرهاب وتحسين الأحوال المعيشيه للمواطنين وتفعيل مبادره الرئيس السيسي للأسر الأكثر إحتياجا والقضاء علي المناطق العشوائيه . أشاد مختار القاضي بجهود الجيش والشرطه في الحرب علي الإرهاب وقدم التحيه لقيادات الجيش علي إنتصاراتهم الرائعه علي الإرهاب .

من ناحيه أخري وجه مختار القاضي التحيه للسيد اللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء علي مايقوم به من مجهودات جباره في سبيل تنميه سيناء وتسهيل الحياه اليوميه للمواطنين وتوفير إحتياجاتهم كما أشاد بجهود ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏اللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء في تحقيق الأمن والأمان للمواطن السيناوي والقضاء علي الإرهاب كما توجه بالشكر للواء أيمن حماد مفتش الأمن العام واللواء ممدوح أبو ذيد مدير إداره البحث الجنائي بمديريه أمن شمال سيناء علي مايقومون به من جهد جبار في سبيل أستتباب الأمن علي مستوي المحافظه . من ناحيه أخري وجه القاضي التحيه للعميد حسن لطفي قائد إداره مرور شمال سيناء الذي تمكن من تطوير وتحديث الخدمه المروريه بإداره المرور في زمن قياسي جدا لاول مره .

اشاد مختار القاضي أيضا بإنجازات الدكتور حبش النادي رئيس جامعه العريش الذي تمكن من المشاركه الفعاله في تنميه سيناء وإستحداث كليات جديده بالجامعه وتوفير فرص عمل للشباب وإنشاء مباني جديده لمختلف الأغراض التعليميت والخدميه بالجامعه كما تقدم مختار القاضي بخالص التهاني القلبيه للأخوه الأقباط بمناسبه عيد الميلاد المجيد .

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

معاناة أهالي مساكن سوزان مبارك بالدويقة بسبب انقطاع المياه

أحمد سعد سيف – القاهرة يعاني سكان المرحلة الرابعة بمساكن سوزان مبارك بمنطقة الدويقة التابعة …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com