أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / إيران تتعملق بخماسية والصين وكوريا الجنوبية يؤمنان أول ثلاث نقاط

إيران تتعملق بخماسية والصين وكوريا الجنوبية يؤمنان أول ثلاث نقاط

كتب أحمد إمام
أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأسيوية والمقامة بدولة الإمارات العربية.
كانت المباراة الأولى في إطار مباريات المجموعة الثالثة بين منتخبي الصين وقيرغيزستان على استاد خليفة بن زايد بنادي العين وانتهت بفوز الصين بهدفين مقابل هدف.
دخل منتخب الصين المباراة بتشكيل 3 – 5 – 2 للمدرب مارتشيللو ليبي ومنتخب قيرغيزستان بتشكيل 3 – 1 – 4 – 2 للمدرب ألكسندر كريستنين وأدار المباراة الحكم محمد عبدالله حسن محمد.
أحرز للصين بافيل ماتياش لاعب قيرغيزستان في مرماه في الدقيقة 50 ويو داياو في الدقيقة 78 وأحرز لقيرغيزستان اخالدين اسريلوف في الدقيقة 42 وحصل على كروت صفراء من قيرغيزستان كايرات زير غالييك في الدقيقة 57 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية في إطار مباريات المجموعة الثالثة بين منتخبي كوريا الجنوبية والفلبين على استاد آل مكتوم بنادي النصر وانتهت بفوز كوريا بهدف دون مقابل.
دخل منتخب كوريا المباراة بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب باولو بينتو ومنتخب الفلبين بتشكيل 4 – 3 – 1 – 2 للمدرب زفين جوران إريكسون وأدار المباراة الحكم نواف عبدالله شكرالله.
أحرز لكوريا هوانغ أوي جو في الدقيقة 67 وحصل على كروت صفراء من كوريا لي يونغ في الدقيقة 25 ووو يونغ جونغ في الدقيقة 52 وكيم جين سو في الدقيقة 77 ومن الفلبين باتريك ريتشلت في الدقيقة 60 وستيفان شرووك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة في إطار مباريات المجموعة الرابعة بين منتخبي إيران واليمن على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وانتهت بفوز إيران بخمسة أهداف دون مقابل.
دخل منتخب إيران المباراة بتشكيل 4 – 1 – 4 – 1 للمدرب كارلوس كيروش ومنتخب اليمن بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب جان كوسيان وأدار المباراة الحكم ريوجي ساتو.
أحرز لإيران مهدي طارمي هدفين في الدقيقتين 12 و25 وسعود السوادي لاعب اليمن في مرماه في الدقيقة 23 وسردار ازمون في الدقيقة 53 وسامان قدوس في الدقيقة 78 وحصل على كروت صفراء من إيران رامين راضائيان في الدقيقة 39 ومن اليمن عبدالواسع المطري في الدقيقة 77 وأحمد علي الحيفي في الدقيقة 81 ومدير عبدربه في الدقيقة 83 وعلاء الدين نعمان مهدي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
بعد نتائج مباريات اليوم أصبح ترتيب المجموعة الثالثة الصين وكوريا في المركزين الأول والثاني برصيد 3 نقاط وقيرغيزستان والفلبين في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط والمجوعة الرابعة في صدارتها إيران بثلاث نقاط وفي مؤخرتها اليمن بدون نقاط وفي انتظار المباراة الثانية بين منتخبي العراق وفيتنام.
أصبح الإيراني مهدي طارمي والهندي سونيل شيتري هدافي البطولة برصيد هدفين.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

الأهلي يغادر إلى الجزائر

كتب : أحمد إمام غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com