الرئيسية / الشباب والرياضة / نتائج مباريات اليوم الخامس من كأس الأمم الأسيوية بالإمارات

نتائج مباريات اليوم الخامس من كأس الأمم الأسيوية بالإمارات

كتب أحمد إمام
أقيمت اليوم ثلاث مباريات في ختام مباريات الجولة الأولى لكأس الأمم الأسيوية.
أقيمت المباراة الأولى بين منتخبي اليابان وتركمنستان على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في المجموعة السادسة حيث دخل اليابان بتشكيل 4 – 4 – 1 – 1 للمدرب هاجيمي مورياسو وتركمنستان بتشكيل 5 – 4 – 1 للمدرب يوزغلي هوجاغلادييف وأدار اللقاء الحكم علي رضا فاغهاني وساعده ريزا سوكهاندان ومحمد رضا المنصوري وحكم رابع محمد معاذي عابدين.
انتهت المباراة بفوز اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز لليابان يويا اوساكو هدفين في الدقيقتين 56 و59 وريتسو دوان في الدقيقة 71 وأحرز لتركمنستان ارسلان مايرات امانوف في الدقيقة 26 وأحمد اتاييف من ضربة جزاء في الدقيقة 79 وحصل على كروت صفراء من اليابان هيروكي ساكاي في الدقيقة 33 وشويتشي جوندا في الدقيقة 78 ومن تركمنستان ويزيرجيلداي يايسوف في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وأقيمت المباراة الثانية بين منتخبي أوزبكستان وعمان على استاد نادي الشارقة في المجموعة السادسة حيث دخلت أوزبكستان بتشكيل 4 – 5 – 1 للمدرب هيكتور كوبر وعمان بتشكيل 4 – 3 – 3 للمدرب بيم فيرييك وأدار اللقاء الحكم هيونج جين كو وساعده كوانغ يول يون وسانجيون بارك وحكم رابع محمد يسري محمد.
انتهت المباراة بفوز أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، أحرز لأوزبكستان عادل أحمدوف في الدقيقة 34 وإلدور شومورودوف في الدقيقة 86 وأحرز لعمان محسن صالح الغساني في الدقيقة 72 وحصل على كروت صفراء من أوزبكستان جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة 29 واينياتي تيستروف في الدقيقة 58 وطرد إيجور كريمتس في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
وأقيمت المباراة الثالثة بين منتخبي قطر ولبنان على استاد هزاع بن زايد بنادي العين في المجموعة الخامسة حيث دخلت قطر بتشكيل 4 – 4 – 2 ولبنان بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب ميودراج رادولوفيتش وأدار اللقاء الحكم ما نينغ.
انتهت المباراة بفوز قطر بهدفين دون مقابل أحرزهما بسام هشام الراوي في الدقيقة 65 والمعز علي عبدالله في الدقيقة 79 وحصل على كروت صفراء من لبنان روبرت الكسندر ملكي في الدقيقة 24 وحسن معتوق في الدقيقة 64 من عمر المباراة.
بهذه النتائج أصبح ترتيب المجموعة الخامسة السعودية وقطر في الصدارة برصيد 3 نقاط ولبنان وكوريا الشمالية بدون نقاط.
وترتيب المجموعة السادسة اليابان وأوزبكستان في الصدارة برصيد 3 نقاط وتركمنستان وعمان بدون نقاط.
أصبح الياباني يويا أوساكو بهدفي اليوم على رأس قائمة الهدافين للبطولة برصيد هدفين مع الهندي سونيل شيتري والإيراني مهدي طارمي.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

فوز العهد اللبناني على الوحدات الأردني في نصف نهائي غرب أسيا

كتب أحمد إمام استطاع فريق العهد اللبناني من الفوز على الوحدات الأردني بهدف دون مقابل …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com