الرئيسية / الشباب والرياضة / فوزين وتعادلين في نتائج الدوري السعودي الممتاز اليوم

فوزين وتعادلين في نتائج الدوري السعودي الممتاز اليوم

كتب أحمد إمام
أقيمت اليوم 4 مباريات في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي الممتاز.
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الفيصلي والنصر على استاد المدينة المجمعة الرياضية حيث دخل الفيصلي بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 والنصر بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب هيلدر كريستوفاو.
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز للفيصلي فهد إبراهيم الأنصاري في الدقيقة 55 وروجيريو دي اسيس كوتينيو من ضربة جزاء في الدقيقة 98 وأحرز للنصر نور الدين امرابط في الدقيقة 2 وحمد فارس آل منصور في الدقيقة 85 وحصل على كروت صفراء من الفيصلي خاليم هيلاند في الدقيقة 68 ومن النصر برونو أوفيني في الدقيقة 54 وبيتروس ماثيوس في الدقيقة 70 وعبدالعزيز الجبرين في الدقيقة 73 وعوض خميس الفرج في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
أقيمت المباراة الثانية بين فريقي التعاون والحزم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية حيث دخل التعاون بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب بيدرو ايمانويل والحزم بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب دانيال أيسايلا.
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للتعاون عبدالفتاح آدم في الدقيقة 94 وأحرز للحزم مسعود حمد بخيت في الدقيقة 98 وحصل على كروت صفراء من التعاون إبراهيم الزبيدي في الدقيقة 38 ومن الحزم سيف حسين القشطة في الدقيقة 3 من عمر المباراة.
أقيمت المباراة الثالثة بين فريقي الوحدة والفتح على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية حيث دخل الوحدة بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب أحمد حسام ميدو والفتح بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب فتحي الجبال.
انتهت المباراة بفوز الوحدة بهدف دون مقابل أحرزه ماركوس غوليرمي في الدقيقة 92 وحصل على كروت صفراء من الوحدة عبدالإله سعد المالكي في الدقيقة 38 وساري عمرو في الدقيقة 77 ومن الفتح علي الحسن في الدقيقة 33 وطرد محمد الفهيد في الدقيقة 71 كما أضاع كابونجو كاسونجو لاعب الوحدة ضربة جزاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة.
أقيمت المباراة الرابعة بين فريقي القادسية والاتحاد على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) حيث دخل القادسية بتشكيل 4 – 2 – 3 – 1 للمدرب ايفابيلو بيتيف والاتحاد بتشكيل 4 – 3 – 3 للمدرب سلافين بيليتش.
انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل أحرزه روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 56 وحصل على كروت صفراء من القادسية محمد فاتاو في الدقيقة 42 وشايع شراحيلي في الدقيقة 70 وجورج بيريرا داسيلفا في الدقيقة 78 ومن الاتحاد جوناس دي سوزا في الدقيقة 93 من عمر المباراة.
بهذه ا لنتائج وصل رصيد الوحدة إلى النقطة 27 في المركز الرابع ورصيد الاتحاد إلى النقطة 9 في المركز قبل الأخير وتجمد رصيد الفتح عند النقطة 19 في المركز الحادي عشر ورصيد القادسية عند النقطة 20 في المركز العاشر ووصل رصيد الفيصلي إلى النقطة 24 في المركز السابع ورصيد النصر إلى النقطة 34 في المركز الثاني ورصيد التعاون إلى النقطة 26 في المركز الخامس ورصيد الحزم إلى النقطة 15 في المركز الثالث عشر.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

منتخب مصر يحصد الثلاثه نقاط في اولى المباريات الافتتاحيه بكاس الامم الافريقيه 2019

متابعة الاعلامى د.عبدالنبى ابوهيف تم الانتهاء منذ قليل من اولى مباريات كاس الامم الافريقية 2019 …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com