أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الأردن تتأهل للدور الثاني والإمارات تنتظر اللقاء الثالث

الأردن تتأهل للدور الثاني والإمارات تنتظر اللقاء الثالث

كتب أحمد إمام
أقيمت اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية لكأس الأمم الأسيوية المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
كانت المباراة الأولى بين منتخبي البحرين وتايلاند على استاد آل مكتوم بنادي النصر حيث دخل البحرين اللقاء بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب ميروسلاف سوكوب وتايلاند بتشكيل 4 – 4 – 2 وأدار اللقاء الحكم كريستوفر جيمس بيت وساعده ماثيو جميس كريم وحكم رابع سيرجي جريشينكو.
انتهى اللقاء بفوز تايلاند بهدف دون مقابل أحرزه تشاناثيب سونغكراسين في الدقيقة 58 وحصل على كروت صفراء من تايلاند بانسا هيمفييون في الدقيقة 13 وسوفان ثونغسونغ في الدقيقة 20 واديساك كرايسورن في الدقيقة 43 وأديسون برومراك في الدقيقة 46 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين منتخبي الأردن وسوريا على استاد خليفة بن زايد بنادي العين حيث دخل الأردن اللقاء بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب فيتال بوركلماتز وسوريا بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب بيرند ستانج وأدار اللقاء الحكم دونج جين كيم وساعده كوانغ يول يون وسانجيون بارك وحكم رابع ياسر توليفات.
انتهى اللقاء بفوز الأردن بهدفين دون مقابل أحرزهما موسى التعمري في الدقيقة 26 وطارق خطاب في الدقيقة 43 وحصل على كروت صفراء من الأردن موسى التعمري في الدقيقة 80 ومن سوريا مارديك مارديكيان في الدقيقة 3 وعبدالملك عنيزان في الدقيقة 33 وجهاد باعور في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين منتخبي الهند والإمارات على استاد مدينة زايد الرياضية حيث دخل الهند بتشكيل 4 – 4 – 2 للمدرب ستيفين كونستانتين والإمارات بتشكيل 4 – 4 – 1 – 1 للمدرب ألبيرتو زاكيروني وأدار اللقاء الحكم سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.
انتهى اللقاء بفوز الإمارات بهدفين دون مقابل أحرزهما خلفان مبارك الرازي في الدقيقة 41 وعلي أحمد مبخوت في الدقيقة 88 وحصل على كروت صفراء من الهند آشيكي كورونيان في الدقيقة 52 وسوبهاشيش بوز في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
بهذه النتائج أصبح ترتيب المجموعة الأولى الإمارات في الصدارة برصيد 4 نقاط ثم الهند وتايلاند برصيد 3 نقاط ثم البحرين بنقطة واحدة وترتيب المجموعة الثانية الردن في الصدارة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل للدور الثاني وسوريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وفي انتظار المباراة الأخرى بين منتخبي فلسطين وأستراليا.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

الأهلي يغادر إلى الجزائر

كتب : أحمد إمام غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com