أخبار عاجلة
الرئيسية / المحافظات / وزيرة البيئة والمحافظ ورئيس جامعة المنوفية …

وزيرة البيئة والمحافظ ورئيس جامعة المنوفية …

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏يشهدون افتتاح مشروع تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة أتوماتيكيا بمدينة السادات.

المنوفية حامد حامد
شهدت صباح اليوم الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية. والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية حفل افتتاح مشروع تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة أتوماتيكيا بشركة النسر للصناعات الكيماوية بمدينة السادات، والذى تم تمويله من خلال برنامج حماية البيئة للقطاع الخاص الصناعى بدعم من وزارة البيئة وبنك التعمير الألمانى KFW.

أعربت وزيرة البيئة عن سعادتها بتواجدها فى محافظة المنوفية العريقة والتى تضم جامعتين على مستوى متميز، مؤكدة على اهتمام الدولة بالقضاء على مشكلة المخلفات والتى تضعها القيادة السياسية على أولوياتها، وتنفيذ منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات ووضع الإطار العام لتنفيذها بما يتناسب مع طبيعة كل محافظة.

وأشاد رئيس الجامعة بمجهودات الوزارة فى حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطن والسعى الدائم لخلق بيئة نظيفة وصحية، وأن برنامج التحكم فى التلوث الصناعى يعد من أهم المشروعات لأنه يهدف إلى دعم الصناعة المصرية مع تحقيق الإلتزام بالقوانين البيئية، مؤكدا على دعم الجامعة الكامل وتقديم كافة الخدمات اللازمة لتحقيق أهداف حماية البيئة، مشيرا إلى ماتقوم به كلية الزراعة من مشروعات خدمية وبحثية لاعادة تدوير المخلفات الزراعية.
حضر الحفل الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة السادات والمهندس محمد البراوى رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس لطفى الفقى العضو المنتدب للشركة ولفيف من نواب مجلس الشعب والقيادات بالمحافظة.
واختتم الحفل بجولة تفقدية داخل المصنع لمتابعة العمل به.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

الاستعداد لنوة الفيضه الكبري بغرب الاسكندرية

الاسكندرية/شادية محمد الوكيل بناء على تعليمات السيد الاستاذ الدكتور /عبدالعزيز قنصوه محافظ الاسكندرية للاستعداد لموسم …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com