أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / عندما لا ترحم الام ابنها.. 

عندما لا ترحم الام ابنها.. 

كتبت اسماء مشعل
“أمن الغربيه” ينقذ شابا حبسته والدته 10 سنوات في غرفة مظلمة

تمكنت اليوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من إنقاذ حياة الشاب “محمد رجب” بعد قيام والدته بحجزه ما يقرب من 10 سنوات داخل المنزل، بقرية سجين الكوم التابعة لمركز شرطة قطور.

جاء ذلك عقب استغاثة عدد من أهالي قرية سجين باللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والذين أكدوا أن والدة الشاب قامت بحبس ابنها منذ أكثر من عشر سنوات في منزل مهجور ومملوء بالقمامة والأخشاب والزواحف.

وقال محمد جبر جار الشاب إن أم الشاب أغلقت الأبواب على ابنها ووضعته في مكان مظلم تماما وحجبت عنه أي مساعده من جانب الأهالي ولا جيرانه.

واكد عبودة زيد أحد جيران الشاب أن الأم هي السبب الأول والأخير فيما وصل اليه الشاب، وقال إن أمه وضعت ابنها بعد وفاة والده في حجره مظلمه منذ عشر سنوات ومنعت أي فرد من مساعدته، مشيرا إلى أن الشاب كان بصحة جيدة وكان يعمل في المحارة.

وقال ياسر الغرباوي عم الشاب انني حاولت بكل الطرق مع باقي أفراد العائلة الدخول للمنزل ولكن الأم رفضت.

ومن جانبه قال أحمد رمضان مشرف ومنسق خط نجدة الطفل بالغربية أنه فور الاتصال بمدير أمن الغربية بالحالة كلف على الفور العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بالنزول مع منسق خط نجدة الطفل إلى مكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الشاب، وعلى الفور انتقل العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بقوه من المركز ونقطة شرطة قطور إلى منزل الشاب وتم نقله إلى مستشفى قطور وتم عمل محضر بالحالة برقم ٤ أحوال نقطة مستشفى قطور وعمل تقرير طبي بالحالة ثم عرضه الشاب على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والتحفظ على الأم.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

إنهاء خصومة ثأرية بعد 15 عام بالبربا باسيوط 

كتب عثمان عباس بفضل الله وبمجهود رجال الخير ولجان المصالحات تم اليوم صلح عائلة الهمامية …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com