الرئيسية / ذكريات / حفل تابين “مينا ‘

حفل تابين “مينا ‘

البحر الأحمر : حنان عبدالله

اقيم بمدينة مرسي حفل تابين الرائد مينا عزمى بمرور مرسى علم وزضمن الالاف من اهالى المدينة وقيادتها ومحبينه اللذين اتوا من كل محافظه البحر الاحمر وما حولها ..
الموقف والكليمات والقصص التى سردت اثناء التابين تستحق التفكير والتامل والتفكر..
” مينا عزمى “كان ضابط عادى يؤدى واجبه كزملاؤه او من سبقوه ومن سيخلفه ولكن اثر فراقه ورحيله كان شئ غير عادى …
الجميع اجتمع على حسن معاملته واخلاقه وتطبيقه لروح القانون قبل القانون وبالاخلاق..
مرسى علم خلال تواجده طوال ال 7 او 6سنوات السابقه كانت المدينه الوحيده المنضبطه مروريا وبلا مخالفات ليس بحزمه وقلمه وغراماته ولكن باخلاقه وابتسامته وحسن معاملته ..
لم يخلو مكتبه وتليفونه من المجامله ولكن دائما كانت المجامله الاولى والتى لا تخالف القانون فيصر المتعامل ان تكون الاولى والاخيره خجلا مما لاقاه من حسن معامله واحترام ..
الرائد مينا رحل وحيدا كجثمان كما كان يعيش وحيدا ايضا بعد رحيل والديه وسفر شقيقاته للاقامه بالخارج واصراره على عدم الزواج لما يعانيه من مشاكل فى القلب حتى ترتيبه لحياته الشخصيه تحكمها الاخلاق والاصوليات !!!
ولكن مع رحيله اجتمع الجميع وودعه عشرات الالاف سواء فى بلدته التى تبعد مئات الاميال عن مقر عمله والذى سافر اليها الكثير من اهالى المدينه ومحبيه او فى حفل التابين الذى تم او الثالث الذى ستقيمه الكنيسه خلال الاسبوع !!
المعاملات هى الباقيه واللذين ودعوه لم ينافقوه او ينتظرون منه خدمه او طلب !!
كان فى التابين الشباب والمستثمرين ورجال الاعمال ورجال الشرطه والجيش والازهر والاوقاف والكنيسه ومجلس المدينه والتربيه والتعليم والصحه والاهالى والتجار المسلمين قبل المسيحين ..وهناك مقترح باطلاق اسمه على احد شوارع المدينه بدلا من الارقام
مينا وحد الجميع على حبه واحترامه وعلاقته بالجميع علاقه محبه وسلام
الله يرحمه ويغفر له ..

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

زومبي… محرر العبيد

بقلم سامي المصري ليس بجديد على الغرب محاربة الإسلام والمسلمين على مر التاريخ ومن المعروف …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com