الرئيسية / تحقيقات / محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يلتقيان برئيس الأتحاد المحلي والقيادات النقابية لعمال المنوفية

محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يلتقيان برئيس الأتحاد المحلي والقيادات النقابية لعمال المنوفية

المنوفية ..حامدحامد
التقي اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة محمد سعفان بأعضاء الاتحاد المحلي لعمال المحافظة برئاسة علي عبد الوهاب رئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال المنوفية، وبحضور عفيفي محمد عفيفي مدير مديرية القوي العاملة بالمحافظة ورؤساء النقابات العمالية للمديريات والقطاعات المختلفة وعدد من اعضاء مجلس النواب، وذلك للوقوف علي المعوقات والمشاكل العمالية وسبل حلها والاستماع إلي مقترحاتهم التي من شأنها تحسين مناخ العمل وأوضاع العمال والعمل النقابي.
في بداية اللقاء رحب رئيس الاتحاد المحلي بالحضور مؤكداً علي أستمرارعمال المنوفية للعطاء وبذل المزيد من الجهد حتي تظل مصر بمكانتها العالية بين مصاف دول العالم.
وأوضح وزير القوي العاملة في كلمتة بأن القيادة السياسية والوزارة حريصة علي عمال مصر بصفة عامة، وان توجيهات القيادة السياسية تنظر إلي أحتياجات العمال في هذه المرحلة المهمة من بناء مصر وخاصة العمالة الغير منتظمة ، فالعامل المصري أكفأ عمال العالم وقدرته علي العمل في كافة الظروف وسيبدع العامل بقدرة وكفاءة عالية وإذا ما توفرت له الامكانيات المناسبة.
وأن هذه المرحلة الهامة تؤكد علي ان العامل هو أساس التنمية القادمة والتي تحتاج إلي تكاتف جميع الجهود في بناء مصر التي نحلم بها جميعاً في مكانتها الرائدة.
وخلال اللقاء أستمع الوزير إلي مقترحات وآراء النقابيين فيما يخص العمل والعمال، مؤكداً علي أن التنظيم النقابي له دور رئيسي بما هو منوط به من مسئوليتة عن أكثر العناصر تأثيراً في الاقتصاد القومي وهم العمال أساس الاقتصاد وبنائه ونهضته، مشدداً علي ان المرحلة الحالية تحتاج أن نكون جميعاً علي مستوي المسئولية وأمناء علي مصلحة الوطن أولا وأخيراً.
وشدد سعفان علي ضرورة التواصل الدائم بين اللجان النقابية والنقابات العامة لبحث مشاكل العمال بعقد لقاءات دورية معهم لخلق ثقافة الحوار عند العمال وكذا النزول دائما لمواقع العمل للوقوف علي حقائق الامور التي يتعرض لها العامل والذي ينمي دور من التواصل الدائم والفعال مع العمال، والعمل المستمر علي تعريفهم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات والتزامات، مما يعطي قدراً أكبر من الثقة في نفوس العمال .
وفي ذات السياق أستعرض وزير القوي العاملة مراحل الانتخابا.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

النيابة تبدأ التحقيق في وفاة سيدة أثناء ولادتها بالمنيا

كتب احمدسعيد بدأت النيابة العامة في المنيا، اليوم، التحقيق، في واقعة وفاة سيدة أثناء الولادة …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com