أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث وقضايا / استمرار مسلسل الاهمال… بتر زراع طفل تعرض للصعق بالكهرباء باحدي قري كفر الشيخ

استمرار مسلسل الاهمال… بتر زراع طفل تعرض للصعق بالكهرباء باحدي قري كفر الشيخ

كتب حماده مبارك

تسبب إهمال أحد الموظفين الفنين بشركة كهرباء كفر الشيخ في تعرض طفل يبلغ من العمر 4 سنوات بإحدى قري مركز سيدي سالم لصعق كهربائي شديد أدي إلي بتر الذراع الأيسر للطفل.

كانت قرية “منشأة علي ” التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ شهدت، واقعة إهمال كارثية، بسبب ترك موظفي شركة الكهرباء كشك كهرباء مفتوح بعد قيامهم بأعمال صيانة لمحول الكهرباء، مما تسبب تعرض طفل لصعق كهربائي شديد وغرغرينة ومن ثم بتر في أحد ذراعيه.

كانت أسرة الطفل ” علي حمدي الصعيدى” 5 سنوات مقيم بقرية منشأة علي التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، بادرت بنقله إلي مستشفى سيدي سالم العام، إثر تعرضه لصعقات كهربائية شديدة وقاتلة كادت أن تودي بحياته.

وقال والد الطفل، إن ابنه كان يلهو في الشارع مع أقرانه، عندما وجد كشك الكهرباء مفتوح فقام بالدخول إليه مما عرضه للصعق الكهربائي، وأكد والد الطفل أن موظفي شركة الكهرباء كانوا يقومون بأعمال صيانة داخل الكشك وبعد الانتهاء قاموا بالانصراف دون التأكد من غلق باب الكشك، وعندما كان ابنه يلهو مع الاطفال في الشارع سحبته قدماه داخل المحول لتحدث الكارثة، وطالب والد الطفل بمحاسبة المقصرين الذين تسببوا في وضع ابنه بين الحياة والموت.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الطفل تم وضعه في قسم العناية المركزة، لتلقي العلاج نظرا لخطورة حالته الصحية، لكن الحالة الصحية للطفل تطلبت إجراء عملية بتر أحد الذراعين.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

يسحل والدته ويسرق هاتفها لشراء المخدرات بحلوان 

كتب/عبدالحفيظ موسى شهدت مدينة 15 مايو بحلوان ، واقعة مأساوية بعدما أقدم شاب مدمن للمخدرات …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com