أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا ومعلومات / سر حلم الرجل الخفي الذي تحول إلي حقيقه

سر حلم الرجل الخفي الذي تحول إلي حقيقه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏ملعب كرة سلة‏‏مقال بقلم . مختار القاضي .
اخترعت امريكا الطائره الحربيه الشهيره الشبح وإستطاعت أن تجعل الطائره لاتظهر علي الإطلاق علي أي من أجهزه رادار وذلك باستخدام التكنولوچيا الحديثه الا وهي عبقريه العلماء في الحصول علي لون أسود داكن جدا لايمكن أن يعكس أي أشعه عليه لانه داكن لدرجه تجعله يمتص الأشعه بصوره كبيره ولايعكسها أبدا وبذلك تحولت الطائره إلي شبح لانها يستحيل أن تظهر علي اي رادار مهما كانت قوته . الساحر الامريكي الشهير كوبر فيلد تمكن من إخفاء غواصه وطائره عن الأنظار أمام الاف المشاهدين وبعدها بعده دقائق اعادها إلي ماكانت عليه ظاهره بوضوح أمام الجميع بما يسمي بالخداع البصري اي أن يكون الشيئ موجود بالفعل ولكنك لايمكن أن تتمكن من ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائرة‏ و‏سماء‏‏‏مشاهدته علي الإطلاق إما عن طريق الأشعه الكهرومغناطيسيه التي تحيط بالشيئ المراد إخفاؤه فيبدوا غير مرئي رغم أنه موجود أو عن طريق رداء مصنوع من مواد معينه تجعل من المستحيل إنعكاس الضوء عليها وبالتالي لايمكن رؤيتها لان رؤيا العين هي إنعكاس الأشعه من الجسم الي العين وفي حاله إنعدام الأشعه المنعكسه تنعدم الرؤيا تماما .

اما الرجل الخفي نفسه والذي كان يراه البعض وكأنه حلم فقد تحول اليوم إلي حقيقه حيث تمكن العلماء من إخفاؤه تماما عن الأعين عن طريق إرتداء ثوب مصنوع من مواد غير قابله لانعكاس الأشعه الضوئيه بل تقوم بامتصاصها بصوره كبيره يستحيل بناء علي ذلك أن يتمكن أحد من رؤيه من يرتدي هذا الزي أو الثوب . العلم الحديث تمكن أيضا من إخفاء سفن وطائرات عن الأنظار تماما عقب إحاطتها بأشعه كهرومغناطيسيه ذات مجال مغناطيسي سريع وقوي ولكن كانت المفاجأه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏أصيب من علي السفن أو الطائرات التي تم إخفاؤها عن الأنظار بحالات إغماء وشعروا بهلاوس وكوابيس وتعرض بعضهم للجنون كما توقفت جميع أجهزه السفن والطائرات وحتي السيارات التي تم إخفاؤها تماما عن العمل وبالتالي لايزال العلماء يقومون بإجراء المذيد من الأبحاث والتجارب لتلاشي هذه الأضرار علي البشر والآلات ايا كانت نوعيتها . طاقيه الإخفاء كان يتم العثور عليها باستخدام السحر والجن الذي ذكر في كافه الكتب السماويه أما العلم الحديث فقد وصل إلي درجه كبيره من التقدم في هذا المجال لدرجه القدره علي إخفاء أشخاص بعينهم عن الأنظار وخصوصا العاملين في مجال المخابرات والجاسوسيه والأغرب من ذلك هو تفكير العلماء في التوسع في هذه الصناعه لتصل إلي المجال الحربي والعسكري ليتم إخفاء الجنود والأسلحه عن الأنظار باستخدام التكنولوچيا الحديثه مما سيكون سببا في تحقيق النصر بإخفاء جيوش كامله عن الرؤيا . للاسف الشديد لم يفكر أحد في إمكانيه وصول هذه التكنولوچيا الحديثه إلي لصوص البنوك مثلا مما سيؤدي إلي سرقه الأموال والإستيلاء علي ودائع العملاء .

المذهل أيضا هو وصول هذه التكنولوچيا إلي الإرهابيين ومايترتب علي ذلك إمكانيه فك شفرات الأسلحه النوويه والهيدروچينيه والقنابل المغناطيسيه وبالتالي القضاء علي كل مظاهر الحياه علي سطح الكره الأرضيه بعد نشوب حرب نوويه تأكل الأخضر واليابس ويمكن أن تقسم الكره الأرضيه إلي قسمين .

أما إذا وصلت هذه التكنولوچيا إلي المجرمين والقتله فسوف يؤدي ذلك إلي إنتشار الجرائم والإغتيالات السياسيه بعد أن يتحول الجناه إلي أشخاص غير مرئيين مثلهم مثل الهواء تماما .

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

قصه أكذوبه سمير صبري التي دخل بسببها الفن

مقال بقلم . مختار القاضي . سمير صبري هو فنان متكامل فهو مذيع وممثل ومنتج …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com