أخبار عاجلة
الرئيسية / حول العالم / اختيار السفيرة والإعلامية رنا رمضان لتمثيل لبنان في منتدى شباب العالم

اختيار السفيرة والإعلامية رنا رمضان لتمثيل لبنان في منتدى شباب العالم

تم اختيار السفيرة والإعلامية رنا رمضان لتمثيل لبنان في منتدى شباب العالم بمصر وهو تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العربية المصرية .

منتدى شباب العالم يجمع نخبة من الشباب العربي والافريقي في اسوان لعام ٢٠١٩ وهو منصة للعالم وللشباب تحديداً وكالعادة مصر تجمع العرب وهي الوحدة العربية الجامعة على أرضها أم الدنيا أم العرب والعروبة والوحدة العربية .

نبذة عن السفيرة والإعلامية رنا رمضان حائزة على شهادة ماجيستير في اختصاص إدارة الأعمال وهي وجه إعلامي معروف نالت عدة جوائز دولية وتكريمات دولية واختيرت سفيرة فخرية للإتحاد الكندي وسفيرة لعدة منظمات دولية ومنها المجلس التحكيمي الدولي للسفير حسين الجمسي ولقب ملكة جمال الإعلام لعام ٢٠١٦.

لها عدة مقالات وكتابات مختلفة ومن مؤلفاتها قصة سيلينا التي تحاكي الظلم وأنواعه كما لها عدة مداخلات تلفزيونية على عدة قنوات خاصة في مصر عملت مع عدة جرائد ووكالات دولية وكانت المديرة الرسمية لهم في لبنان ومنهم تلفزيون فضائي والالكتروني ورئيسة المجموعة الدولية للأعمال مرخصة من وزارة الإقتصاد وناشرة موقع اخباري مرخص في وزراة الإعلام اللبنانية .
ونالت الدكتوراة الفخرية من عدة جهات دولية وهي بصدد تحضير رسالة الدكتوراة .
نتمنى للسفيرة التقدم والنجاح في كافة أعمالها ومبروك مقدماً على تمثيل لبنان لتبقى المميزة التي ترفع اسم لبنان في كافة أرجاء الأرض .

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

خفاجي “وزير القوى العاملة يتبني وثيقة تأمين البيت المصري بالكويت

متابعه_شريف عطالله أعلن مؤسسي البيت المصري (اللجنة الاجتماعية) بدولةًالكويت أنها تقدمت بمبادرة (وثيقة تأمين لنقل …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com