الرئيسية / محافظات / بالصور : أهالي شارع “ترعة باجا الغربي بحي شرق” يستغيثون بمحافظ سوهاج 

بالصور : أهالي شارع “ترعة باجا الغربي بحي شرق” يستغيثون بمحافظ سوهاج 

سوهاج – منصور محزم مجاهد 
 أرسل أهالي سكان شارع ترعة باجا الغربى بحي شرق بمحافظ سوهاج شكوي يستغيثون فيها بالدكتور أحمد الأنصاري محافظة سوهاج وقد كان نص الشكوي ..
” الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج ، نحيط علم سيادتكم بأن شارع ترعة باجا الغربى بحي شرق ، مكتظ بالسكان ونحن يعاني من ذلك وهذه المنطقة سكنية ويكتظ بها عدد من الورش الخاصة بصيانة وتصليح الموتوسكلات والسيارات والرادتيرات والعفشه وأغلب تلك المركبات غير مرخصة  الغير مرخصة …
أيضاً يا سيادة المحافظ فنحن نتضرر من العوادم والادخنة المؤذية والغبار الخارج من الورش وهذا تسبب في إصابة أطفالنا بأمراض خطيرة أضف الي ذلك تلوث الهواء في شارع ترعة باجا الغربى وضيق الطريق والزحمه المتواصلة والوقوف المرورى للشارع …
أيضا معاناتنا من الضوضاء الشديده والازعاج وتعرض طالبات مدرسة الفنية وبناتنا أيضا للمضايقات والمعاكسات من الشباب سيئ الاخلاق المتردد على ورش تصليح الموتوسكلات “.
وفي  نهاية الشكوي أشار أهالي شارع ترعة باجا الغربى أن هذا الشارع وسط المدينه وطبقاً للقانون ممنوع فتح الورش وسط المدن التي بها كتلة سكانية .. مجددين استغاثتهم بالدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج لأنقاذهم وأنقاذ اسرهم من هذا الخطر الذي يهدد حياتهم وحياة ابنائهم . 
https://arbstars.com

شاهد أيضاً

نائب وزير الزراعة ومحافظ الغربية يتابعان فعاليات إطلاق كارت الفلاح بمحافظة الغربية

كتب شحاتة أحمد قامت الدكتورة منى محرز –نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بزياره …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com