الرئيسية / الشباب والرياضة / أعضاء مجلس إدارة الأهلي يحضرون حفل توزيع جوائز بطولة السفارات

أعضاء مجلس إدارة الأهلي يحضرون حفل توزيع جوائز بطولة السفارات

كتب أحمد إمام

أُقيم، مساء اليوم الأحد، حفل توزيع الجوائز، وتكريم الفائزين والمشاركين في بطولة السفارات والهيئات الدبلوماسية، التي نظّمتها السفارة الألمانية على ملاعب النادي الأهلي بالشيخ زايد.

وأقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة في حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، والسفير الألماني بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، وعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين الذين شاركوا في البطولة، وعدد من الرياضيين.

وحرص المهندس خالد مرتجي على إلقاء كلمة، للتأكيد على نجاح البطولة التي فازت بها سفارة كوت ديفوار في التقارب بين مختلف الجنسيات المختلفة، التي شاركت في البطولة على مدار 4 أسابيع داخل النادي الأهلي بالشيخ زايد، موضحًا أنه ينتظر الجميع في البطولة المقبلة 2020.

وشهد الحفل تكريم أصحاب الألقاب الفردية، وكذلك فريق كوت ديفوار الذي توّج بكأس البطولة.

وأقيمت البطولة خلال الفترة من 22 مارس الماضي إلى 12 أبريل الجاري، بمشاركة 21 سفارة وهيئة دبلوماسية، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، وضمت المجموعة الأولى؛ إيطاليا – الأرجنتين – البرازيل – استراليا – فيتنام – إسبانيا، فيما ضمت المجموعة الثانية؛ كندا — أمريكا — سويسرا — ماليزيا — فرنسا، والثالثة؛ إنجلترا — جامعة الدول العربية — مصر – الهند — ألمانيا، وضمت المجموعة الرابعة؛ كوت ديفوار — روسيا — اليابان — الأمم المتحدة — كازاخستان.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

«الخطيب» يجتمع بالجهاز الفني للأهلي واللاعبين.. غدًا

كتب أحمد إمام يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا غدًا، السبت، …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com