الرئيسية / اقتصاد واعمال / إس إن سي- لافالين تعين كريغ ميور رئيساً لقطاع المصادر العالمي

إس إن سي- لافالين تعين كريغ ميور رئيساً لقطاع المصادر العالمي

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 أبريل 2019—(“ايتوس واير”)– يسر “إس إن سي- لافالين” أن تعلن عن تعيين كريغ ميور ليشغل منصب رئيس قطاع المصادر للشركة اعتباراً من 8 أبريل 2019 حيث سيعمل تحت الإشراف المباشر ل إيان إدواردز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. وبصفته أحد أعضاء اللجنة التنفيذية، يتخذ السيد ميور من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له ويدير قطاع المصادر العالمية للشركة التي تشمل أسواق النفط والغاز والتنقيب والتعدين.

وعلق إيان إدواردز قائلاً: “باعتبارها شركة رائدة عالمياً في أسواق النفط والغاز والتنقيب والتعدين، أسست ’إس إن سي- لافالين‘سجل نجاحات بارزة في تنفيذ عدد كبير من المشاريع عالية المستوى، وسلسلة علاقات طويلة الأمد مع أهم العملاء. إنني مسرور جداً لتعيين كريغ ميور الذي يتمتع بخبرة دولية واسعة في قطاع المصادر، وأنا على يقين بأنه من موقعه في منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر من المناطق ذات مستويات النمو المرتفعة، سيواصل من تعزيز خبراتنا المشتركة وإدارة  توسع أعمالنا على الصعيد العالمي”.

ومع خبرته التي تزيد عن 30 عاماً في قطاع النفط والغاز في المواقع البرية والبحرية، يتمتع السيد ميور بسيرة ذاتية عالمية المستوى في إدارة أهم الشركات الهندسية ذات الإيرادات ومستويات النمو العالية، إلى جانب خبرته الواسعة بالمشاريع والتي اكتسبها خلال عمله في كبرى الشركات الاستشارية في العالم، والعديد من المواقع الدولية في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة والشرق الأدنى.

من جهته قال كريغ ميور، رئيس قطاع المصادر لدى “إس إن سي- لافالين”: “يسرني الانضمام إلى ’إس إن سي- لافالين‘ التي تتمتع بسمعة عالمية رائدة في تنفيذ بعض أكبر المشاريع في القطاعات الهندسية والإنشاءات، وإنني أتطلع قدماً للعمل مع الفريق التنفيذي ومع الخبرات عالمية المستوى في الشركة لمواصلة توفير أرقى الخدمات لعملائنا”.

وينضم السيد ميور إلى “إس إن سي- لافالين” من شركة “بتروفاك” حيث شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وعضو اللجنة التنفيذية، وكان مسؤولاً خلال عمله عن قيادة وإدارة وتنفيذ المشاريع الضخمة، وتطوير الأعمال الكبيرة والمتوسطة إلى قطاعات خدمية ومناطق جغرافية جديدة. وقبيل منصبه هذا ترأس ميور قسم أعمال الخدمات الهندسية والاستشارية التابعة لـ”بتروفاك” حيث كان مسؤولاً عن التنفيذ والأداء والنمو الاستراتيجي والتطوير لجميع خدمات السداد. وأمضى سبعة أعوام مع “أميك” حيث كان آخر منصب شغله فيها هو نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة. هذا وقد بدأت مسيرة السيد ميور المهنية مع “كي بي آر”، و”براون آند روت”، و”إيه أو سي”، وهو يحمل شهادة ماجستير من جامعة ستراثكلايد ومتخصص في الهندسة الميكانيكية وهندسة الإنتاج.

لمحة عن شركة “إس إن سي- لافالين”

تأسست شركة “إس إن سي- لافالين” في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، كما تُعتبر جهة فاعلة أساسية في مجال ملكية البنى التحتية. ويمتد تفكير موظفي “إس إن سي- لافالين” العاملين في مكاتبها المتوزعة حول العالم إلى ما وراء الهندسة فقط. توفر فرقنا حلولاً متكاملة وشاملة للمشاريع – بما في ذلك الاستثمار في رأس المال والاستشارات والتصميم والهندسة وإدارة البناء والمحافظة على رأس المال والعمليات والصيانة- إلى العملاء في قطاعات التصميم الهندسي وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والطاقة النظيفة، والمصادر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com.

المصدر: “ايتوس واير” للاتصال“إس إن سي- لافالين”- الشرق الأوسط وأفريقيا

زينة كوركي، مدير العلاقات العامة والتواصل الرقمي

هاتف: 971509186079+

البريد الإلكتروني: Zeina.Kourki@snclavalin.com                                             

 

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

وزير الزراعة: يبحث مع شركات السكر زراعة 5000 فدان بنجر بمشروع غرب المنيا

رؤساء شركات السكر : يشيدون باول تجربة لزراعة البنجر في غرب المنيا متابعة شحاتة أحمد …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com