الرئيسية / تقارير ومتابعات / رئيس حي المطرية :خدمة المواطنين هو سر السعادة لا أتوقف عن واجبي اتجاه الوطن”حصاد”

رئيس حي المطرية :خدمة المواطنين هو سر السعادة لا أتوقف عن واجبي اتجاه الوطن”حصاد”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏كتب : ممدوح سراج الدين

في حركة غير عادية من العمل الدئوب على أرض الواقع، يصول ويجول السيد “صادق على عبد المقصود” رئيس حي المطرية ليتابع مشكلات حي المطرية ليتتبعها ويعمل على حلها، فضلا عن تحقيق أعمال التطوير والتجميل على أرض الواقع من إنارة، رصف طرق، وإزالة إشغالات، وفيما يلي حصاد لأبرز ما قام به السيد “عبد المقصود” بحي المطرية على مدار الأسبوعين الماضيين، بتوجيهات السيد إبرهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

حضر السيد “صادق على عبد المقصود” رئيس حى المطرية بحضور حفل تكريم الطلاب الأوائل بمدرسة “الهداية” بحي المطرية، وذلك بحضور السيدة الاستاذة مدير التربية والتعليم بالمطرية.

التقى السيد “عبد المقصود” رئيس حي المطرية بالمواطنين بالمركز التكنولوجى، و تحدث معهم واستمع للشكاوى الخاصة بهم، حيث وعد بسرعة حل المشكلات التي عرضت عليه مشكلة خلال 48 ساعة على الأكثر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏توجه السيد الاستاذ “صادق على عبد المقصود” في جولة تفقدية لمتابعة أعمال دهان أرصفة كوبرى الحلمية القادم الى ميدان المطرية بعد إعادة رصفه من قبل الحى.

شن السيد الاستاذ “عبد المقصود” رئيس حى المطرية حملة لإزالة إشغالات محطة مترو الحلمية، وتم رفع إشغالات الباعة الجائلين وتم إزالة كشك مخالف والأعداد لتوسعة الشارع المواجه لمحطة المترو، كما تم تسليم الحرز مخزن الحى.

بناء على تعليمات “عبد المقصود” رئيس حى المطرية وحفاظا على صحة المواطن قامت إدارة الطب البيطرى بالمطرية بحملة طب بيطرى على شارع زغلول قلينى وقصر فهمى وميدان المطرية، وذلك للكشف على المنتجات التى تباع للمواطنين، وعاونهم بالحملة إدارة المحلات والبيئة والمتابعة، كما تم مصادرة كميات من هذة المنتجات تمهيدا لإعدامها بمعرفة الطب البيطرى.

وبناء على الشكاوى المتعددة من المواطنين على تواجد كلاب مسعورة وتعرض بعض الأهالى للعقر من هذة الكلاب، قامت إدارة الطب البيطرى بحملة بشوارع مختلفة من شوارع المطرية، وتم نفوق بعض من هذة الكلاب الضالة.

قام السيد “صادق على عبد المقصود” رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال الرصف بشارع مسطرد القديم مع “عمر المختار”، وذلك بعد الانتهاء من أعمال بيارة الصرف الصحى فى إطار خطه تطوير الشارع من رصف وإنارة وتطويرالأرصفة.

عقد السيد الاستاذ “إبراهيم صابر” نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية اجتماع بقاعة الاجتماعات بحى المطرية برئاسة السيد “صادق على عبد المقصود” رئيس حى المطرية، وتناول الاجتماع تذليل العقبات التى تواجة مشروعات الصرف الصحى بالمطرية وعلى الأخص مشروع شارع المطراوى نظرًا لأهميتة من الناحية السياحية للشارع ورحلة العائلة المقدسة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

عقد السيد “صابر” نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بالحى بحضور مستشار محافظ القاهرة للمعلومات و السيد الاستاذ “صادق على عبد المقصود” رئيس حى المطرية، حيث ناقش الاجتماع ميكنة إدارات الحى وربطها بالمركز التكنولوجي، وذلك لتفعيل الخدمات الإلكترونية لشكاوى وطلبات المواطنين وسرعة الرد على الشكاوى المقدمة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يمشون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏عقد السيد “صادق على عبد المقصود” رئيس حى المطرية لقاء مع المواطنين بالمركز التكنولوجى، وتحدث معهم وللاستماع للشكاوى الخاصة بهم، كما قام بحل جميع مشاكلهم التي عرضت عليه كما المقرر يوم ثابت من كل أسبوع لصالح المواطنين .

قام السيد الاستاذ “عبد المقصود” رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال رصف موقف المسلة الجديدة بمنطقة المطرية.

قام السيد رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال رصف المنطقة أسفل كوبرى مسطرد بعد الانتهاء من أعمال التوسعات بشارع الحلمية أسفل الكوبرى، وذلك بعد الانتهاء من إعادة رصف كوبرى الحلمية فى الاتجاهين.

بناء على قرار محافظ القاهرة اللواء “خالد عبد العال” بمنع سير الكار وفى شوارع القاهرة فقد تم ضبط ومصادرة 3 عربات كارو أثناء إلقائها القمامة بالشارع، فقد قام السيد “عبد المقصود” رئيس حى المطرية بإتلاف العربات أمام مبنى الحى، وذلك تنفيذا لقرار السيد المحافظ “قاهرة بلا كارو”.

قام رئيس حى المطرية بحملة إشغالات على شارع الحرية من كوبرى الحلمية حتى ميدان المطرية، عاونه فيها قوة من قشم المطرية وشرطة مرافق الحى وإدارة الإشغالات والمتابعة والأسواق، وتم رفع إشغالات الباعة الجائلين وتسليم الحرز مخزن الحى.

بناء على تعليمات السيد رئيس حى المطرية بإزالة أى تعديات على أملاك الدولة فورا، قامت إدارة الإزالات بالحى وإددارة الإشغالات بإزالة عقارين قاما بالتعدى على أملاك الدولة بشارع مسطرد مع شارع الحرية على مساحة 140 م2، حيث تمت الإزالة حتى سطح الأرض.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

حكاية شهرزاد التى تنذر آية الله خامنئى والحرس الثورى بفضح المستور

كتب /ايمن بحر الخبير الامني رضايعقوب ، تواجه شهرزاد ميرقليخان (41 عاماً)، التى عملت سيدة …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com