الرئيسية / الشباب والرياضة / نتائج الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز

نتائج الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز

كتب أحمد إمام

أقيمت اليوم ثماني مباريات من الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

المباراة الأولى بين فريقي بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف وانتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبهذه النتيجة يصبح رصيد دورتموند 73 نقطة في المركز الثاني ورصيد فورتونا 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

المباراة الثانية بين فريقي باير ليفركوزن وشالكه وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وبهذه النتيجة يصبح رصيد ليفركوزن 55 نقطة في المركز الخامس ورصيد شالكه 32 في المركز الخامس عشر.

المباراة الثالثة بين فريقي شتوتجارت وفولفسبورج وانتهت بفوز شتوتجارت بثلاثة أهداف دون مقابل وبهذه النتيجة يصبح رصيد شتوتجارت 27 نقطة في المركز السادس عشر ورصيد فولفسبورج 52 نقطة في المركز السابع.

المباراة الرابعة بين فريقي هانوفر وفرايبورج وانتهت بفوز هانوفر بثلاثة أهداف دون مقابل وبهذه النتيجة يصبح رصيد هانوفر 21 نقطة في المركز قبل الأخير ورصيد فرايبورج 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

المباراة الخامسة بين فريقي نورنبيرج وبوروسيا مونشنغلادباخ وانتهت بفوز مونشنغلادباخ بأربعة أهداف دون مقابل وبهذه النتيجة يصبح رصيد مونشنغلادباخ 55 نقطة في المركز الرابع زرصيد نورنبيرج 19 نقطة في المركز الأخير.

المباراة السادسة بين فريقي أوجسبورج وهيرتا برلين وانتهت بفوز برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وبهذه النتيجة يصبح رصيد برلين 43 نقطة في المركز العاشر ورصيد أوجسبورج 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

المباراة السابعة بين فريقي هوفنهايم وفيردر بريمن وانتهت بفوز فيردر بريمن بهدف دون مقابل وبهذه النتيجة يصبح رصيد بريمن 50 نقطة في المركز التاسع ورصيد هوفنهايم 51 نقطة في المركز الثامن.

المباراة الثامنة بين فريقي لايبزيج وبايرن ميونيخ وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وبهذه النتيجة يصبح رصيد ميونيخ 75 نقطة في الصدارة ورصيد لايبزيج 66 نقطة في المركز الثالث.

ترتيب الهدافين: روبرت ليفاندوفسكي 22 هدفًا ثم باكو ألكاسير 18 هدفًا ثم لوكا جوفيتش 17 هدفًا.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

عمرو على ” لاعب الواليدية يوقع لناصر ملوى

كتب -احمد سعيد نجح مسئولوا مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوى برئاسة أحمد الصواف رئيس …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com