الرئيسية / الشباب والرياضة / تعرف على نتائج التصفيات لأمم أوربا 2020

تعرف على نتائج التصفيات لأمم أوربا 2020

كتب أحمد إمام

أقيمت اليوم 12 مباراة من مباريات تصفيات أمم أوربا 2020 وكانت نتائجها كالتالي:

فوز التشيك على الجبل الأسود بثلاثة أهداف دون مقابل وبذلك يكون رصيد التشيك 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى وكذلك رصيد الجبل الأسود نقطتين في المركز الأخير.

فوز كوسوفو على بلغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبذلك يكون رصيد كوسوفو 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى وكذلك رصيد بلغاريا نقطتين في المركز قبل الأخير.

فوز إيرلندا على جبل طارق بهدفين دون مقابل وبذلك يكون رصيد إيرلندا 10 نقاط في المركز الأول في المجموعة الرابعة وكذلك رصيد جبل طارق صفر في المركز الأخير.

فوز الدانمارك على جورجيا بخمسة أهداف مقابل هدف وبذلك يكون رصيد الدانمارك 5 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة وكذلك رصيد جورجيا 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز النمسا على مقدونيا بأربعة أهداف مقابل هدف وبذلك يكون رصيد النمسا 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة السابعة وكذلك رصيد مقدونيا 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز سلوفينيا على لاتفيا بخمسة أهداف دون مقابل وبذلك يكون رصيد سلوفينيا 5 نقاط في المركز الرابع في المجموعة السابعة وكذلك رصيد لاتفيا صفر في المركز الأخير.

فوز بولندا على الكيان الصهيوني بأربعة أهداف دون مقابل وبذلك يكون رصيد بولندا 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة السابعة وكذلك رصيد الكيان الصهيوني 7 نقاط في المركز الثاني.

فوز النرويج على جزر فاروه بهدفين دون مقابل وبذلك يكون رصيد النرويج 5 نقاط في المركز الرابع في المجموعة السادسة وكذلك رصيد جزر فاروه صفر في المركز الأخير.

فوز أسبانيا على السويد بثلاثة أهداف دون مقابل وبذلك يكون رصيد أسبانيا 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة السادسة وكذلك رصيد السويد 7 نقاط في المركز الثالث.

فوز رومانيا على مالطة بأربعة أهداف دون مقابل وبذلك يكون رصيد رومانيا 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السادسة وكذلك رصيد مالطة 3 نقاط في المركز الخامس.

فوز صربيا على ليتوانيا باربعة أهداف مقابل هدف وبذلك يكون رصيد صربيا 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثانية وكذلك رصيد ليتوانيا نقطة واحدة في المركز الأخير.

فوز أوكرانيا على لوكسمبرج بهدف دون مقابل وبذلك يكون رصيد أوكرانيا 10 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثانية وكذلك رصيد لوكسمبرج 4 نقاط في المركز الثاني.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

دسوق في ضيافة بسيون غدآ وديا استعدادا لانطلاق الموسم الجديد بالقسم الثالث

متابعة.. محمد عبداللطيف يحل فريق الكرة الأول بنادي دسوق الرياضي تحت قيادة ك. طه كدش …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com