الرئيسية / نداء واستغاثه / َ ضابط القوات المسلحة البار بوالديه

َ ضابط القوات المسلحة البار بوالديه

الذى يتصل بهما تليفونيا ليطمئن عليهما وهو بصحراء مصر يستبعد من البطاقة التموينية لارتفاع فاتورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
التليفون الخاصة به
كتب / درى موسى
استبعد ملايين المواطنين من صرف المواد التموينية لاسباب واهية فمنهم المسن الذى احيل للمعاش وحصل على مبلغ مكافاة نهاية الخدمة عند احالته للمعاش تقديرا لفترة خدمته الطويلة.
والذى هداه تفكيره لشراء سيارة خاصة تعينه على التنقل هو زوجته من مكان لاخر ولكن لما يحدث هذا امسكى ياحكومة هذا رجلا غنى مقتدر معه سيارة حديثة اشتراها من مكافاة الخدمة وليكن فلما لا ينتقل من مكان لاخر على قدميه الا يعرف هذا الرجل ان الله خلق له قدميه ليمشى عليها.
فلما يفكر الرجل المسن ويضحى بقيمة المكافأة ويشترى سيارة خاصة الا يعرف ان وزارة التموين بشراء السيارة تصنفه الان بانه مواطن غنى ولكن المواطن المسن يقول ( انا لست غنى بل مواطن غبى) لانى فكرت ان اشترى سيارة لتعاوننى انا وزوجتى على مشقة التنقل من مكان لاخر.
ياساده ياكرام يا مسئولى وزارة التموين ساسرد لكم تجربة شخصية خاصة بى ووقف صرف المواد التموينية فلقد فوجئت بايقاف صرف البطاقة التموينية وذكر السبب على القصاصة الخاصة بعملية شراء الخبز كالاتى :
استبعدت لعدة اسباب وتظلم على الموقع ( وهذا معناه اختيار السبب الذى يناسبنى) على حد قولهم
وعندما حاولت الدخول للموقع انا وغيرى كثيربن تبين انه مغلق منذ 15 يوما.
فذهبت الى مكتب التموين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.
فاذا بى اقابل سيدة تصادمية تقابل المواطنين بكل عنف لا تعطى للمواطن جوابا شافى.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏وعندما سألت عن من تكون علمت انها مشرفة وزارة التموين بالمكتب التي من المفترض ان تكون هادئة تمتص غضب المواطنين وتحتوى المشكلات وتعمل على حلها.
فلقد كانت عنيفه فى ردودها معى ومع غيرى.
فعندما استفسرت منها عن سبب باب حديد لمكتب التموين يتم التعامل مع المواطنين من خلفه وهذا يعتبر شئ غير ادمى كان ردها اسأل السيد الوزير المصيلحى.
وعندما طلبت منها ان تتحدث بهدوء ردت على بعنف انا كده لانى متربية تربية عسكرية.
اذن لانها متربية تربية عسكرية فكان يجب على المسئولين وضعها بمكتب التموين بشمال سيناء مثلا تحسبا لظهور الارهابين فى اى وقت فهى اصلح شخص يتعامل معهم طبقا لتربيتها العسكرية على حد قولها.
وهذا جعلنا اتوجه للاستاذ/ مصطفى جبريل مدير عام مكتب تموين القاهرة الجديدة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏الذى يتميز بالهدوء والادب الجم الذى كلف احدى المختصات بالمكتب للكشف على اسباب وقف صرف بطاقة التموين فوجدت ان سبب الاستبعاد ووقف الصرف هو لاننىَ ارتكبت جريمة كبيرا بشرائى سيارة خاصة اشتريتها بمكافاة نهاية الخدمة.
وكذلك لامتلاك زوجتى سيارة ( وهذا غير حقيقى فليس لدى زوجتى سيارة ).
وكذلك استبعد نجلى الذى يعمل بالقوات المسلحة لان مقيم بالجبل يدافع عن الوطن ويتصل دوما بوالديه المسنان ليطمئن عليهما وهذا يجعل فاتورة التليفونات الخاصة به كبيرة فلما لا يستبعد.
اما نجلى الاخر فلقد استبعد بدون سبب.
وفى النهاية استبعدنا جميعا.
* صاحب البطاقة لانه اشترى سيارة بمكافاة نهاية الخدمة.
* الزوجة بدون سبب لوجود خطأ بدعاء وزارة التموين امتلاكها سيارة وهى لا تملك.
* ثم استبعاد نجلى محمد بدون سبب. 
* ثم استبعاد نجلى احمد الضابط بالقوات المسلحة الذى يدافع عن الوطن وابنائه بصحراء مصر لانه بار بوالديه يسال عنهم دائما ودوما تليفونيا مما جعل قيمة فاتورة التليفون الخاصة به كبيرة علما بان الدولة تحصل تقريبا على نصف قيمة الفاتورة.
واخيرا كيف اتظلم وموقع وزارة التموين مغلق منذ 15 يوما حتى لو قبل التظلم النتيجة ستكون صفر فى النهاية.
يا ساده يا كرام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية حفظه الله يعمل جاهدا من اجل دعم المواطن وتحقيق العدالة وانتم تعملون عكس ذلك.
واعتقد ان السيد الوزير/ على المصيلحى رجلا قدير محب للوطن وللمواطنين فلا يعلم شئ عن ايقاف الدعم العشوائى لبعض المواطنين كما انه لا يرتضى باسلوب مشرفه وزارة التموين بالقاهرة الجديدة.
وفى النهاية اود ان اقول يامن تحذفون وتلغون البطاقات التمونية عشوائيا.
الا تعلمون انكم ستحاسبون فى النهاية امام الله العادل.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

فضيحة كبرى: أطباء سوهاج الجامعي يمزقون تذكرة مريض يطلب علاج

بالصور لا انسانية ولا ضمير ولا حتى التعليم اللي وصلوا إليه يسمح ولا حتى التربية …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com