الرئيسية / حول العالم / توقعات لـ”منطقة ميتة” كبيرة في الصيف لخليج تشيسابيك

توقعات لـ”منطقة ميتة” كبيرة في الصيف لخليج تشيسابيك

متابعة/ علي بن سالم
قال.الأربعاء. جيريمي تيستا مؤلف مشارك في التقرير من مركز العلوم البيئية بجامعة ميريلاند “تشير التوقعات هذا العام إلى إرتفاع مستويات هطول الأمطار التي لوحظت عبر مستجمعات المياه في باي.”

“من المتوقع أن تؤدي التدفقات العالية المرصودة هذا الربيع ، بالإقتران مع التدفقات العالية جدًا في أوآخر الخريف الماضي ، إلى كميات كبيرة من الماء الناقص الأكسجين والأكسجين”.

وتتسبب مناطق نقص الأكسجين (نقص الأكسجين) والخليج (بدون الأكسجين) في التلوث الزائد للمغذيات ، بشكل أساسي من الزراعة والمياه العادمة. المواد الغذائية الزائدة تحفز فرط نمو الطحالب ، والتي تغرق ثم تتحلل في الماء. مستويات الأكسجين المنخفضة الناتجة غير كافية لدعم معظم الحياة البحرية والموائل في المياه القريبة من القاع ، مما يهدد سرطان البحر والمحار ومصائد الأسماك الأخرى.

ومن المتوقع أن يصل حجم الأوكسجين أو “المنطقة الميتة” ، وهي منطقة تحتوي على نسبة منخفضة من الأكسجين يمكن أن تقتل الأسماك وغيرها من الحياة المائية ، إلى حوالي 2.1 ميل مكعب ، في حين يتوقع أن يتراوح حجم الماء الذي لا يحتوي على أكسجين ما بين 0.49 و 0.63. ميل مكعب خلال أوائل الصيف وأوآخره.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

الأثري أحمد وليد يطالب اليونسكو وبريطانيا بإعادة رأس توت عنخ امون

كتب مينا صلاح قال أحمد وليد عضو إتحاد الأثريين المصريين ومؤسس فريق أحفاد الفراعنة لنشر …

اترك تعليقاً

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com