الرئيسية / الصحة والطب / قام فريق شركة AstraZeneca بعمل “Mega National Scientific Contest”

قام فريق شركة AstraZeneca بعمل “Mega National Scientific Contest”

من أجل خدمة كليات الصيدلة و الطب و طلابهم بعمل مسابقة بين الطلاب.

كتبت  اية صلاح.
و هذا الفريق بالتعاون مع الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة”Egyptian Pharmaceutical Students Federation” قاموا بعمل محاضرات توضيحية في أكثر من ٨ كليات الصيدلة على مستوى مصر حيث يتم توعية الطلاب و إخبارهم بالتفاصيل و المعلومات الكاملة عن هذه المسابقة و ضماناً لأكثر عدد من الطلاب المشاركة.
و على الطلاب أن يشتركوا فرادى أو مجموعات تتراوح من اثنين لثلاثة أفراد وذلك في عمل المشروع الخاص بهم على شرط أن يكون في أحد المواضيع التالية :

Patient Education
Disease Awareness
HCP Support
Healthcare Technology

المسابقة مفتوحة لطلاب الصف الثالث الرابع و الخامس و حديثي التخرج ؛ كان الهدف من هذا المشروع هو تشجيع الطلاب على روح الابتكار و الإبداع و مساعدتهم في تنفيذ هذه الأفكار على أرض الواقع.

الأكثر تشجيعاً في هذه المسابقة أن الفائزين بالمراكز الأولى و الثاني و الثالث سيحصلوا على فرصة سفر لبريطانيا و سيأخذوا تدريب في مقر شركة أسترازينيكا هناك.

يذكر أن EPSF الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة منظمة غير حكومية و غير سياسية و غير دينية ؛ غير هادفة للربح و قد تأسست عام ١٩٨٢م ؛ متواجدة في ٣٥ كلية صيدلة على مستوى مصر يجمعهم هدف واحد وهو تطوير مهنة الصيدلة و خدمة المجتمع المصري.
و قد حصل الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا “EPSF MUST” على المركز الأول كأفضل منظمة على مستوى كليات صيدلة عام ٢٠١١/٢٠١٢ ، و قد حصل EPSF على المركز الأول في موسوعة جينيس بقياس السكر لأكثر من ٨٠٠٠ شخص في يوم واحد.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

قافلة طبية بقرية البياضية بمركز ملوى

كتب احمدسعيد ضمن مبادرة ” حياة كريمة ” تحت رعاية رئيس الجمهورية ، تابع العميد …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com