نداء واستغاثه

محول كهرباء عبدالباعث الفقي بكفر الشيخ المنتهي الصلاحية يحول حياة المواطنين الي جحيم 

كتب: بعد ان تكبد أهالي عبدالباعث الفقي والحمراوي التابعتين لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ منذ ما يقرب من خمسون يوما خسائر فادحة تمثلت في تلف المئات من الأجهزة الكهربائية تقدر بمئات الآلاف من الجنيهات بسبب عدم صلاحية محول الكهرباء المجاور لمركز شباب عبدالباعث ويكاد لا يوجد يوم بدون أعطال عاد اليوم للاضطراب في توصيل الكهرباء ارتفاعا شديد وهبوطا شديد مما اضطر المواطنون لفصل التيار نهائيا عن منازلهم في انتظار تحرك مسئولي الكهرباء .

ورغم مناشدة الأهالي لمسئولي كهرباء سيدي سالم ومجلس مدينة سيدي سالم بضرورة تغيير محول الكهرباء الا انهم عملوا اذن من طين واذن من عجين وضربوا بتوسلات المواطنين عرض الحائط واتبعوا نظام المسكنات مع محول عبدالباعث الفقي والحمراوي القابع في غرفة الإنعاش منذ سنوات في الوقت الذي يتم فيه تغيير محولات بحالة ممتازة نظرا لانتفاع احد المسئولين الكبار منها تجسيدا لأحد صور الفساد قطاع الكهرباء .

وجدير بالذكر ان هذا المحول تعتمد عليه عدة مؤسسات مثل مركز شباب عبدالباعث الفقي ومدرسة عبدالباعث الابتدائية ووحدة طب الأسرة بعبدالباعث الفقي والمخبز الآلي بالحمراوي والعديد من المشاريع.

الأهالي يناشدون السيد / وزير الكهرباء والسيد / رئيس قطاع كهرباء شمال الدلتا والسيد/ محافظ كفرالشيخ ، والسيد رئيس مجلس مدينة سيدي سالم بسرعة تغيير المحول المتهالك والمعطل منذ مساء السبت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق