ثقافة وأدب

ندوة صالون الثقافه الصينيه ( الصين في عيون المصريين )

كتبت : وسام الحبشيربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نص‏‏‏‏

من منطلق رغبة الشعبين المصري والصيني في توثيق وتفعيل العلاقات بينهما علي المستويين الشعبي والدبلوماسي وفي جميع المجالات الثقافيه والإجتماعيه والإقتصاديه والدبلوماسيه .
قام المركز الثقافي الصيني بالقاهرة بإنشاء ندوة صالون الثقافة الصينيه
( الصين في عيون المصريين ) للتقريب بين الثقافتين من خلال التجارب الشخصية لكل من شاهد الصين علي حقيقتها وعايش اهلها من المفكرين والخبراء والمحللين .
وصرح السيد شي يوه وين المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي الصيني بالقاهرة بأنه سوف تقام الندوة الرابعة للصالون بعنوان الحرب التجاريه الصينيه الامريكية وموقع مصر من تلك الحرب وهذا يوم الخميس الموافق ١٨/٧/٢٠١٩ الساعة السادسة مساءً بمقر المركز الثقافي الصيني ١٠ شارع ابن بطوطه الهرم _ الجيزة .
يحاضر في الندوة الاستاذ احمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسية الاهرام الصحفية السابق والخبير بمركز الاهرام للدراسات الاستراتيجيه .
يدير الحوار السيد شي يوة وين المستشار الثقافي الصيني و أستاذ دكتور الصاوي الصاوي احمد أستاذ الفلسفه بجامعة بنها وخبير العلاقات الصينيه .
محاور الندوة :
الحرب التجارية الصينية الأمريكية أسباب الانقلاب الأمريكي علي حرية التجارة والرساله الأمريكية للعالم والتأثيرات المحتملة للحرب التجارية علي البيئه الاقتصادية الدولية وعلي الكيانات الصينيه الصاعدة مثل هواوي من الخاسر ومن الكاسب ومن هذه الحرب ؟
موقع مصر والدول النامية من هذه الحرب الحلول المتاحه أمام الصين والعالم لمواجهة تلك الحرب كما يشارك في الندوة نخبة من الدبلوماسيين والمفكريين والمحللين ورجال الاقتصاد والفنانين والمهتمين بالشأن الصيني من خلال الحوار والمناقشه ونوجه الدعوة ألي الجميع .

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق