المرأة والطفل

بقلم رشا عبد الفتاح : الجمال نعمة أم نقمة ؟؟؟

لا توجد امرأة في العالم لا تتمنى تكون جميلة ؛ و لا توجد إمرأة لا تبذل جهدا لإبراز مفاتنها للحصول على الاهتمام الذي تتمتع به النساء اللامعات و لكن الحقيقة أن الجمال نعمة ونقمة.

نعم ، تحصلين على الكثير من انتباه الرجال و لكن هل هذا هو الاهتمام الذي تريدينه. وبالفعل قد تتخذ النساء الجميلات اختيارات خاطئة عند اختيار الشركاء لأن الرجال لا يبرزون علامات تدل على حقيقة شخصياتهم و كونك جميلة لا يعني أنك تمتلكين حسن التقدير.

و اعتقادك الخاطئ بأنك تملكين حسن التقدير لمجرد انك جميله يدفعك لسوء الاختيار و الإرتباط بالشخص الخطأ فالجمال وحسن التقدير ليس من الضرورى أن يكونا متلازمين لذلك أدعو للتعاطف مع المرأة الجميلة لأن سحرها و جمالها لا يعني أنها محصنة ضد الألم والمعاناة و من فضلك لا تستنتج أي افتراضات عن حياتها. نعم ، قد يكون لها الكثير من المعارف والأصدقاء ، لكنها قد تكون وحيدة.

والشيء الآخر الذي أود أن أشير اليه أن إبراز المرأة لجمالها مكلف و يكون عبء مالى عليها فلابد لها من شراء أدوات تجميل و أحدث صيحات الموضة من الملابس والأكسسوارات بالإضافة الى ترددها على صالونات التجميل لذا يجب إعطاء الإهتمام للمرأة دون النظر لجمالها فجمال الظاهر لا يعنى جودة الباطن

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق