الرئيسية / موضوعات قد تعجبك / بالصور: أول مصري وعربي يعيد تدوير اطارات السيارات ويدرب الاطفال بدون مقابل 

بالصور: أول مصري وعربي يعيد تدوير اطارات السيارات ويدرب الاطفال بدون مقابل 

تقرير/تهاني الحمايدهربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
كمال لبيب الشاهد أول مصري وعربى يعيد تدوير الكاوتش ،فكر في تدوير كاوتش السيارات عندما كان يعمل في مخالفات المصانع مثل “الكرتون والبلاستيك” فكانت مخالفات الكاوتش تقابله من ضمن المخالفات ،ففكر في تدويره ترك المهنه التى كان يعمل بها وتفرغ لتدوير الكاوتش .

حيث فكر في الجانب الحضاري وتجميل الحدائق فعمل ديكورات للمنازل بأشكالها المختلفة ، ولم يكتفي بذلك بل قام بعمل طائر البجعة من الكاوتش وقصاري ومزهريات ورد، وكراسي وقطع من الاثاث، فيما قام بتلوين وتنجيد الكراسي .لا يتوفر وصف للصورة.

ولم يكتفي بذلك بل قامل بعمل ورش لتعليم وتدريب الاطفال على تدوير كاوتش السيارات، فى بيت الخزف المصري بالزمالك وكذلك بأكاديمية الطفل المبدع بمصر الجديدة ،وقام من خلالها بعمل ألعاب مبتكرة لم تكن موجوده بالسوق المصرى.

وأضاف الشاهد بأن الكاوتش المستعمل يأتي له من خلال تخصيص فردين بالبحث عن الكاوتش داخل الورش ، وحث الاطفال ذو فئة عمرية من ٨الي ١٥ سنه للتدريب معه ، وتعاقدت معه حضانات الاطفال علي شراء الكراسي والترابيزات الكاوتش لانه يعيش فترة طويلة علي عكس الخشب ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
وطالب الشاهد من الدولة بتوفير مكان لعرض منتجاته وتبني فكرة تدوير الكاوتش.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

حصول اللواء/ فوزى رمضان مساعد مدير الكليه الحربيه السابق على الدكتوراة فى القانون

بقلم/ سحر الشريف،/ على صبر ى فى كوكتيل من القيمه والمقامات العلميه والمجتمعية ولفيفا من …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com