الرئيسية / محافظات / صور .. بالتعاون مع الجامعة الامريكية : التطوير المهني يصقل مهارات طلاب جامعة سوهاج بحزمة دورات

صور .. بالتعاون مع الجامعة الامريكية : التطوير المهني يصقل مهارات طلاب جامعة سوهاج بحزمة دورات

سوهاج – منصور أبو مجاهد

تابع عصر اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ختام فاعليات الدورة التدريبية التي ينظمها مركز التطوير المهني بالجامعة بالتعاون مع الجامعة الامريكية لتدريب الطلاب علي “مهارات التوظيف”، وذلك بمقر المركز بالجامعة الجديدة.

وأثناء متابعته للدورات قال عزيز أن الجامعة حرصت على إنشاء مركز للتطوير المهني لتنمية قدرات ومهارات الطلاب ورفع مستوى كفاءتهم وصقل خبراتهم، عن طريق عقد مجموعة من الدورات التدريبية في اللغات والكمبيوتر، إضافة إلى المهارات الشخصية والتنمية البشرية، من أجل تأهيل الطلاب لاحتياجات سوق العمل بعد التخرّج، وجعلهم أكثر قدرة على المنافسة، كما أنها مساهمة فعالة يتم من خلالها توفير خدمات التوجيه المهني للمجتمع المحلي.

وأوضح الدكتور علاء المشنب مدير المركز بالجامعة أن الدورة التدريبية استمرت لمدة 4ايام بدءً من ٢١يوليو الجاري، لتدريب ٢٤ طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، مضيفاً أنه تم تنفيذ دورة اخري بعنوان “ريادة الاعمال” شارك بها ٢٨طالب وطالبة واستمرت لمدة ٣ايام.

والجدير بالذكر انه سيتم تنفيذ دورة تدريبية اخري عن الهندسة التخصصية وإدارة المشروعات، لتدريب ٢٨طالب وطالبة، و تستمر لمدة ٣ ايام في الفترة من ٢٨ الي٣٠يوليو الجاري.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

“محافظ الغربية”يفتتح مبنى المديرية المالية بطنطا بعد تطويره ويؤكد جاهزية المحافظة لميكنة الخدمات وتطبيق التحول الرقمي

محافظة الغربية … سامي خضر أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مبنى الإدارة المالية بعد …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com