حوادث وقضايا

ضبط سلاح ناري بحوزة راكب قادم من الكويت بمطار سوهاج الدولي 

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

تمكن رجال جمارك مطار سوهاج الدولي من ضبط راكب عائد من دولة الكويت أثناء عملية إجراء التفتيش وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية مفككة إلى إجزاء قام بوضعها أسفل شاشة تلفاز .

ترجع الواقعة أثناء قيام رجال الجمارك بالعمل بمطار سوهاج الدولى وإنهاء إجراءات الركاب القادمين بصالة الوصول من دولة الكويت تم الاشتباه في الراكب ح . ك . ف يقيم سوهاج، وبسؤاله عما يحمل بضائع أجنبية من عدمه نفى حملة أى بضائع أجنبية .

بالعرض على عمر أحمد سليمان مدير إدارة جمارك مطار سوهاج الدولى، قرر تمرير حقائبة على جهاز فحص الأمتعة (X-ray) بمعرفة طاقم الفحص، بمعرفة شريف أحمد مأمور الفحص بإشراف حسن على أبوكريشه مدير إدارة الفحص فتم تأكيد الفحص .

تم تشكيل لجنه من تفنيش حقائب الركاب ضمت ممدوح عبدالشافى رئيس القسم وعضوية على محمد وعبدالباسط العوضى وعصام بلاك وبلال محمد أمن جمركى، وعثر على بندقية مفككه إلى أجزاء أسفل شاشة lcd  داخل حقيبة، تم تحرير محضر ضبط جمركي، وعرض الراكب على النيابة العامة .

جاء ذلك تنفيذ لتعليمات رئيس مصلحة الجمارك وكيل أول وزارة المالية السيد كمال نجم بالتشديد وإحكام السيطرة على المنافذ الجمركية بإحباط كافة محاولات التهريب داخل البلاد .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق