الرئيسية / محافظات / محافظ البحر الأحمر يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بالغردقة

متابعة رمضان عبد الستار الطويل
تفقد اللواء دكتور أحمد عبد الله – محافظ البحر الأحمر ، مساء أمس الأثنين ، سوق الجملة للخضار والفاكهة بمنطقة النجدة للأطئنان علي الوضع الحالي للسوق بعد نشوب حريق بعدد 2 باكية وكمية صغيرة من القش ، والتي لم تسفر عن أية خسائر نظراً لخلو الباكيتن من المنتجات .

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال جولتة بالسوق علي ضرورة النظافة المستمرة للسوق وعدم ترك أية مخلفات ناتجة من نقل الخضار والفاكهة من قش أو أقفاص خشبية حتي لا تساعد لا نشوب أو إشتعال الحرائق مثل ما حدث أمس .

هذا وقد استمع محافظ البحر الأحمر إلي مطالب تجار الجملة ، مشيراً إلي أنه بصدد نقل سوق الجملة من موقعه الحالي إلي اخر شارع المصالح بجوار موقف السؤفيس ليكون بجانب سوق التجزئة .

وفي السياق ذاته أكد محافظ البحر الأحمر علي قد قام بتوقيع برتوكول مع وزير التموين لإنشاء سوق جملة كبير يضاهي سوق العبور بالقاهرة ، وسيعمل هذا السوق علي إتاحة العديد من فرص العمل لأهالي البحر الأحمر ، مشيؤاً إلي أن مقر السوق سيكون بجوار مدينة الحرفين .

وأضاف عبد الله أن الهدف من تغيير مكان السوق ونقله بجوار موقف السرفيس الجديد هو التيسير على الأهالى، كما أنه يحافظ على الشكل العام للمدينة بإعتبارها مدينة سياحية تعتمد على المظهر الجمالى فى الترويج للسياحة.

رافق اللواء أحمد عبد الله جولته مساء أمس اللواء واصف عدلي رئيس حي جنوب مدينة الغردقة

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

إغاثة الى وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ أسيوط

كتب شحاتة أحمد منذ قليل تم التعدي على موظف بمديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بمقر عمله …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com